المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تقدم نشرة أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرًا اليوم السبت 7/7/2018

السبت 07/يوليو/2018 - 01:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في مصر منذ صباح اليوم السبت 7 يوليو، حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

أعلن ملاك يوسف، المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، عن رفع درجة الاستعداد بموانئ الهيئة "سفاجا، الغردقة، نويبع"، لبدء سفر العمالة المصرية إلى دول الخليج.

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عدم وجود تحويل للوحدات السكنية القومية إلى وحدات تجارية وإدارية للمدن الجديدة.

قال صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، عضو لجنة دراسة محور تحسين مستوى معيشة المواطن المصري، إن المجلس عقد أكثر من 120 جلسة عامة، و2000 جلسة نوعية، كما أقر المجلس ما يقرب من 642 قانون، بالإضافة إلى انتاج 400 قانون، مشيرًا إلى أن هذا الرقم أكبر معدلات حدث فى تاريخ البرلمان بالمقارنة بما مضى.

صرح محمد عز، المتحدث الإعلامي لوزارة النقل، أنه بخصوص ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية من تصريحات للدكتور هشام عرفات وزير النقل، تشير إلى أن رفع الدعم عن الوقود، والذي أدى إلى ارتفاع أسعار البنزين والسولار سيؤدي إلى تخفيض نسبة الحوادث على الطرق.

صرح المهندس علاء والي، عضو مجلس النواب، أنه بات في حكم المؤكد تأجيل البرلمان مناقشات عدد من مشروعات القوانين المهمة التي تناقش باللجان النوعية إلي دور الانعقاد الرابع للمجلس، نظرًا لأن البرلمان الآن بصدد مناقشة تقرير اللجنة الخاصة للرد على بيان الحكومة يوم الأحد 15 يوليو الجاري، وبناءًا عليه يوافق مجلس النواب على منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولى أو حجبها وفقًا لنص المادة 146 من الدستور‏، والمادة 126 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب.

يتوجه وزير الخارجية سامح شكري، مساء اليوم 7 يوليو الجاري، إلى العاصمة الصينية بكين، يقوم بزيارة ثنائية لمدة يومين، يعقبها المشاركة في الاجتماع الوزاري الثامن لمنتدى التعاون العربي الصيني يوم ١٠ يوليو 2018.

اتجه قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صباح أمس الجمعة، إلى مدينة باري الإيطالية، مغادرًا من مطار القاهرة الدولي، على رأس وفد كنسى فى زيارة تستغرق عدة أيام.

أفادت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، باحتمالية اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018، بداية الأسبوع المقبل، حيث أنه لم يتم الانتهاء من تصحيح الامتحانات حتى الآن.

انطلقت منذ قليل، جلسة برلمان الطلائع، والتي تعقد بعنوان "جلسة محاكاة ختامية"، بقاعة مجلس الشورى، بحضور السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعدد من أعضاء مجلس النواب.

بدأت منذ قليل، فعاليات مؤتمر وزارة التموين والتجارة الداخلية، برئاسة الدكتور على المصيلحى وزير التموين، مع مديري المحافظات ورؤساء مكاتب التموين بجميع المحافظات، لمناقشة إضافة المواليد الجديدة وكيفية تسجيلهم سواء من خلال مكاتب التموين أو إلكترونيًا، وكذلك الشروط التى سيتم على أساسها إضافة المواليد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads