المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البابا فرنسيس: "الشرق الأوسط في خطر"

السبت 07/يوليو/2018 - 02:26 م
شروق ايمن
طباعة
يعيش البابا فرنسيس حالة من التخوفات، وهو ما بات واضحا من خلال التصريحات، التي أدلى بها اليوم السبت، نوه أنه يخشى مما وصفه بـ"تلاشى" الوجود المسيحي في الشرق الأوسط، لأنه وعلى حد قوله، فإن ذلك سيؤدي إلى تشويه وجه المنطقة، وهو أعرب عنه خلال أداء الصلاة المشتركة، والتي كانت بحضور غالبية بطاركة كنائس الشرق الأوسط، بينهم قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية. 

وحول التصريحات، التي أدلى بها البابا فى بارى بجنوب إيطاليا، فقد أشار إلى أن "الشرق الأوسط، بات مكانا يرحل فيه الناس عن أرضهم،، منوها أن هناك خطر حقيقي، وهو إقتراب تلاشى وجود الأقباط، وهو ما سيؤدي إلى تشويه المنطقة، لأنه الشرق الأوسط بدون مسيحيين لن يعود هو نفسه"، على حد قوله.

وتابع البابا : "اللامبالاة تقتل، ونريد أن نكون صوتا يقاوم جريمة اللامبالاة".

وأضاف: "نريد أن نكون صوتا لمن لا صوت لهم، وللذين يحبسون دموعهم لأنه الشرق الأوسط يبكى اليوم، وللذين يعانون فى صمت بينما يدوسهم الساعون إلى السلطة والثروة".
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads