المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع عامل في مشاجرة بشبرا الخيمة

الجمعة 22/يوليو/2016 - 10:55 ص
طباعة
لقي اليوم الجمعة ،عامل مصرعه، أثناء تدخله لفض مشاجرة بين طرفين بسبب علبة سجائر بشبرا الخيمة.
تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد محمود هندي رئيس فرع البحث الجنائي، حول وقوع مشاجرة ومصابين في بهتيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.
وبالانتقال والفحص، تبين حدوثها بين كل من طـــــرف أول "أحمد.ع" (28 عاما صاحب كشك)، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالظهــــــر والكتفين وجرح قطعي بالذراع الأيمن وجرح طعنى بالفخد الأيمن، وطـــــــرف ثاني "محمد. ص" و"عبدالله محمد" نجل الثانى، أحمد وحيد عطا "صديق الثالث"، وذلك حال قيام الثانى بشراء علبة سجائر من الكشك ملك الأول، فحدثت بينهم مشادة كلامية بسبب الخلاف على الثمن، تطورت لمشاجرة تدخل على إثرها الثالث والرابع، وقام الطرفان بتبادل تراشق الحجارة.

في وقت لاحق ورد للمقدم هاني أبو سريع وكيل فرع البحث الجنائي بلاغ من "أم محمد. إ" ( 38 عاما- ربة منزل) ومقيمة بمسطرد بدائرة القسم، وأبلغت بوفاة شقيقها "رمضان. ا" ( 38 عاما- عامل) أثناء تواجده بمستشفي المطرية، واتهمت الرابع بإحداث إصابة شقيقها حال قيامه إلقاء حجر من أعلي سطح إحدى المنازل حـال تواجد شقيقها لفض المشاجرة بين الطرفين سالفى الذكر، مما أدى لحدوث إصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف من الفم والأذن والأنف، ما أودي بحياته،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18090 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016م.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads