المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

75.. بيكفورد يحبط محاولات السويد لـ"تسجيل" هدف أول

السبت 07/يوليو/2018 - 05:36 م
أحمد البرديني
طباعة

يتقدم المنتخب الانجليزي بهدفين نظيفين علي السويد التي تقام الآن في إطار الدور ربع النهائي من مونديال روسيا الذي يستمر حتى الخامس عشر من يوليو الجاري.

 

وجاء هدف انجلترا عن الأول عن طريق ماجواير في الدقيقة 30 بعد ركلة ركنية لعبها اشلي يونج أرتقي لها لاعب انجلترا وحولها برأسية جميلة علي يمين اولسن.

 

ومع بداية الشوط الثاني أهدر المهاجم السويدي ماركوس بيرج فرصة هدف محقق من رأسية خطيرة تصدي لها الحارس الشاب بيكفورد.

 

وعزز ديلي ألي تقدم الانجليز في الدقيقة 58 بعد عرضية رائعة من لينجارد حولها برأسية متقنة في مرمي السويد.

 

ويضغط المنتخب السويدي بحثا عن تسجيل هدف أول لكن جميع محاولاته تنتهي أمام تألق الحارس الانجليزي الشاب بيكفورد الذي يعد أفضل لاعبي انجلترا حتى الآن في المباراة.

 

وصعدت السويد إلى هذا الدور بفوزها علي سويسرا بينما صعدت انجلترا الى دور الثمانية بعد عبورها كولومبيا بركلات الجزاء الترجيحية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads