المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تحتضن قيادات الاتحاد العربي لـ"كرة السلة" الأسبوع المقبل

السبت 07/يوليو/2018 - 07:48 م
طارق فؤاد
طباعة

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة السلة للشباب تحت 18 عام في نسختها رقم 17، التي تستضيفها القاهرة في الفترة من 15 إلى 24 يوليو عن حضور عدد كبير من قيادات اللعبة على مستوى الوطن العربي لفعاليات البطولة.


وقال محمد فتحي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة ورئيس اللجنة المنظمة: " عدد كبير من قيادات كرة السلة على مستوى الوطن العربي أكدوا حضورهم فعاليات البطولة العربية للشباب التي ستنطلق الأسبوع المقبل، وفي مقدمتهم اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي، وعبد الرحمن المسعد رئيس الاتحاد السعودي ونائب رئيس الاتحاد العربي، والدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي، والدكتور منير بن الحبيب عضو اللجنة الفنية وعضو مجلس إدارة الاتحاد التونسي".


وأضاف محمد فتحي: "الاستعدادات تسير على قدم وساق استعدادا لاستقبال البطولة. قمنا بتشكيل جميع اللجان، ونبذل قصارى جهدنا كي تخرج البطولة بالشكل الذي يليق باسم ومكانة مصر".


وختم: "البطولة هي تجمع عربي له أهداف نبيلة، ومصر لديها حرص كبير دائما على استضافة البطولات العربية، وهي دائما ملتقى لكل العرب في جميع الرياضات بصفة عامة، وعلى مستوى كرة السلة نسعى للحفاظ على ريادة مصر الدائمة للعبة على مستوى الوطن العربي".


وتقام البطولة العربية للشباب تحت 18 سنة، بمجمع الصالات باستاد القاهرة بمشاركة 7 دول هي، مصر والجزائر وتونس والسودان والبحرين والأردن والإمارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads