المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحصائية غريبة لـ"المنتخب الكرواتي" في مونديال روسيا

السبت 07/يوليو/2018 - 09:41 م
أحمد البرديني
طباعة

يسيطر التعادل الايجابي بهدف لكل فريق علي مباراة روسيا و كرواتيا التي تقام الآن علي ملعب فيشت الاولمبي في ختام مباريات ربع نهائي مونديال روسيا 2018.

 

وكان تشيريشيف سجل هدف أول لصالح المنتخب الروسي في الدقيقة 31 من تسديدة صاروخية علي يمين حارس كرواتيا.

 

ونجح كراماريتش في تعديل نتيجة المباراة في الدقيقة 38 بعد تمريره رائعة تلقاها من ماندزوكيتش وضعها برأسية رائعة في الشباك.

 

وحرم القائم كرواتيا من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 58 بعد ارتباك واضح في الدفاع الروسي كاد يستغله بيريسيتش الذي سدد من داخل منطقة الجزاء، ولكن كرته ارتطمت بالقائم الأيمن.

 

وأصبحت تسديدة إيفان بيريسيتش هي ثالث تسديدة ترتطم في إطار المرمى من جانب كرواتيا في كأس العالم 2018 بعد ألمانيا التي أصابته أكثر 4 مرات.

 

ويلتقي الفائز من تلك المباراة نظيره الانجليزي في نصف نهائي المونديال الذي ينتهي في الخامس عشر من يوليو الجاري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads