المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 لاعبين قادوا كرواتيا لعبور روسيا والتأهل للمربع الذهبي

السبت 07/يوليو/2018 - 11:34 م
أحمد البرديني
طباعة
أسدل الستار علي مغامرة منتخب روسيا في المونديال بعد هزيمته بركلات الجزاء ( 4/3) امام منتخب كرواتيا في المباراة التي اقيمت علي ملعب فيشت الاولمبي في ختام مباريات ربع نهائي مونديال روسيا 2018.

افتتح تشيريشيف هدف اللقاء الاول لصالح المنتخب الروسي في الدقيقة 31، ونجح كراماريتش في تعديل نتيجة المباراة في الدقيقة 38.

وقبل نهاية الشوط الاول الاضافي خطف المدافع فيدا هدف التقدم للمنتخب الكرواتي و اعاد فرنانديز المباراة الي نقطة البداية وسجل هدف تعادل قاتل برأسية متقنة في الدقيقة 115 .

وابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية لصالح كرواتيا واستطاع حسم المباراة بنتيجة ( 4/3) لينضم الي الثلاثي فرنسا وبلجيكا وانجلترا في المربع الذهبي.

وتستعرض" بوابة المواطن" اللاعبين اللذين قادوا كرواتيا لعبور روسيا.

1-اندري كراماريتش

يعد ابرز لاعبي المنتخب الكرواتي في مباراة اليوم وتمكن من تسجيل هدف التعادل الاول في مباراة اليوم فضلا عن دوره في إزعاج وإرهاق الدفاع الروسي علي مدار شوطي اللقاء.

2-ماندزوكيتش

رغم أنه لم ينجح في تسجيل اهداف في مباراة اليوم لكنه قام بتمريرة حاسمة وكان فعال علي مرمي المنتخب الروسي وبذل مجهود كبير في تلك الموقعة.

3-فيدا

قدم مباراة استثنائية حيث وضع كرواتيا في المقدمة كذلك تمكن من تسديدة ركلة جزاء ناجحة اضافة اللي المجهود الذي قام به علي مدار المباراة.

4-لوكا مودريتش

حصد نجم ريال مدريد المخضرم جائزة رجل المباراة بعد أن احكم سيطرة منتخب بلاده في وسط الملعب ودقة تمريراته ودوره الدفاعي والهجومي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads