المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعب روسيا: كنا نستحق التأهل لقبل النهائى

الأحد 08/يوليو/2018 - 05:11 ص
محمد سعد
طباعة
أعرب رومان زوبنين لاعب وسط منتخب روسيا, عن حزنه للخسارة, مساء السبت, أمام كرواتيا.

وقال زوبنين, في تصريحات تليفزيونية نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية, "لعبنا مباراة قوية والمنتخب كان يستحق التأهل للدور نصف النهائي ..المونديال على أرضنا وبين جماهيرنا وبسبب غياب التوفيق خسرنا بركلات الترجيح (4-3) في دور الثمانية", مضيفا "كل لاعب أدى ما عليه في المباراة ..كنا نستحق التأهل لنصف النهائي بالنظر للأداء الذي قدمناه.. ولكن الحظ لم يكن حليفنا اليوم. هذه هي كرة القدم".

وشدد لاعب سبارتاك موسكو الروسي, أن اللاعبين الروس "لم يكونوا سيئين مقارنة بلاعبين توجوا بلقب دوري الأبطال مع أنديتهم", في إشارة واضحة لثنائي منتخب كرواتيا وريال مدريد لوكا مودريتش و كوفازيتش.

وأشاد اللاعب الشاب (24 عاما) بالجماهير الروسية قائلا "لابد أن نوجه لهم الشكر على الدعم على مدار البطولة, على الرغم من أن التوقعات كانت تشير إلى عدم عبور مرحلة دور المجموعات".

واتضحت بذلك معالم المربع الذهبي للبطولة; حيث سيلتقي منتخبا فرنسا وبلجيكا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب (سانت بطرسبرج), بينما سيحتضن ملعب (لوجنيكي) مباراة إنجلترا وكرواتيا في اليوم التالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads