المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو بالمجلس المصري للشئون الخارجية: الصين أكثر الدول الموقعة على اتفاقيات مع مصر

الأحد 08/يوليو/2018 - 12:54 م
ريهام مرجان
طباعة
قال السيد هاني، عضو المجلس المصري للشئون الخارجية ونائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، العلاقات المصرية الصينية هي علاقات مميزة لها جذور تاريخية تمتد إلى عهد الملكة "حتشبسوت".

وشدد هاني، خلال مداخلة تلفزيونية عبر قناة سي بي سي اكسترا، على أن أهمية اللقاءات التي من المنتظر أن يجريها وزير الخارجية المصري خلال زيارته تتمثل في أتها - اللقاءات- تبحث سبل تنفيذ القرارات والإجراءات الموقعة بين البلدين، حيث أن الصين تعتبر أكثر الدول التي وقعت الدولة المصرية معها اتفاقيات ولكن هذه الاتفاقيات لم يتم تنفيذها بالقدر الكافي على أرض الواقع، مستشهدًا بالتقرير الذي أصدرته الهيئة العامة للاستعلامات في سبتمبر 2017.والذي أكد على أن حجم الاستثمارات الصينية بمصر 600 مليون دولار فقط.

وأكد عضو المجلس المصري، على أن الصين دائمًا ما تتبنى مواقف داعمة للحقوق العربية وللقضية الفلسطينية، حيث أدانت الصين بشدة نقل السفارة الأمريكية إلى فلسطين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads