المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكرتير عام البحر الأحمر يتابع الموقف التنفيذي لتركيب الكاميرات الأمنية

الأحد 08/يوليو/2018 - 02:45 م
طباعة
التقي اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة، باللجنة القومية للرصد المرئي بمديرية أمن البحر الأحمر، نيابة عن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، لمتابعة الموقف التنفيذي ومراحل تركيب الكاميرات الأمنية بمدينة الغردقة، ومناقشة المعوقات التي تواجه الشركة القائمة على تركيب تلك الكاميرات.

أكد تمام، علي انه بناءً على تعليمات محافظ البحر الأحمر، أهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات والمساعدات الفنية بالمديرية ومجلس مدينة الغردقة، بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين، حفاظاً على المال العام وضرورة تقليل التكلفة بقدر الإمكان مع الاحتفاظ بالجودة العالية والقياسية للكاميرات وكافة الوصلات الخاصة بها ، مؤكدا إزالة كافة المعوقات، والعمل على سرعة تركيب تلك الكاميرات والانتهاء منها في أقرب وقت.

يذكر أن عدد الكاميرات التي سيتم تركيبها بمدينة الغردقة يصل إلى 420 كاميرا تختلف ما بين كاميرات ثابتة ومتحركة بالإضافة إلي الكاميرات التي ستركب أعلي العمارات السكنية، وسيتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة.

حضر الاجتماع اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد، بالمحافظة، واللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة واللواء إيهاب الغرياني، رئيس اللجنة القومية للرصد المرئي، وكافة الجهات الأمنية المعنية بالكاميرات الأمنية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads