المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الأحد 8 يوليو 2018

الأحد 08/يوليو/2018 - 10:06 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الأحد، من عصر اليوم وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

1-الدفاعات الجوية السورية تتصدى لهجمات صاروخية استهدفت مطار التيفور

أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" في خبر عاجل لها، أن الدفاعات الجوية تتصدى لهجمات صاروخية استهدفت مطار التيفور في ريف حمص.

2-تفاصيل جديدة في هجوم إهابيين على نقطة أمنية في السعودية

وقع منذ قليل، هجوم على نقطة أمنية سعودية أسفرت عن استشهاد رجل أمن ومقيم من الجنسية البنجلاديشية بهجوم مسلح على نقطة أمن في منطقة القصيم.

3-حمود قطيش لـ"بوبة المواطن": معركة إدلب قادمة بسبب المتطرفين

قال حمود قطيش، المدير التنفيذي للمركز السوري لدعم الديمقراطية والحريات العامة، أن معركة إدلب قادمة لا محالة، مضيفًا أن العالم سيشاهد أهل المحافظة وهم يتلقون قذائف طائرات روسيا بحجة وجود التطرف والفصائل المدرجة على لائحة الإرهاب في المحافظة.

4-"مصر والسودان إيد واحدة" تدعم وفد الخرطوم في مهرجان الموسيقى والغناء بالقاهرة

حضر ممثلوا مبادرة مصر والسودان إيد واحدة فى مهرجان الموسيقى والغناء التراثي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتعاون مع جامعة الدول العربية.

5-فيديو| ارتفاع ضحايا خروج قطار عن القضبان في تركيا إلى 10 قتلى و70 جريحًا

أفادت وزارة الصحة التركية بارتفاع عدد ضحايا خروج قطار عن مساره في تركيا إلى 10 قتلى وأصيب حوالي 70 جريح.

6-المعارضة السورية: قوات النظام تحكم السيطرة على الشريط الحدود مع الأردن

نقلت شبكة "أسكاي نيوز" على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في خبر لها عن مصادر في المعارضة السورية، قولهم إن قوات النظام تحكم السيطرة على الشريط الحدود مع الأردن بالكامل.

7-تفاصيل لقاء رئيس الموساد وكبار المسؤولين في البيت الأبيض

كشف موقع "واللا" الإسرائيلي اليوم الأحد، عن تفاصيل زيارة سرية قام بها يوسي كوهين رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "موساد" إلى واشنطن الأسبوع الماضي.

8-إعادة فتح السفارات بين أثيوبيا وإريتريا من جديد

أفادت شبكة "اسكاي نيوز" في خبر لها عن اتفاق كل من رئيس الوزراء الإثيوبي مع إريتريا، وذلك على إعادة فتح السفارات بين بلديهما.

9-السلطات التايلاندية تعلن تعليق عملية إنقاذ "أطفال الكهف"

أعلنت السلطات التايلاندية اليوم الأحد عن تعليق عملية إنقاذ "أطفال الكهف" بعد إخراج ستة منهم.

ومن جانبه، أوضح قائد مهمة الإنقاذ، نارونجساك أوسوتاناكورن أهم ملابسات إخراج الأطفال من الكهف، حيث أشار إلى إن رجال الإنقاذ بدأوا هذه المهمة، وهم يعلمون أنها قد تستغرق ساعات كثيرة قبل خروج أول صبي من الكهف.

10- "الطعمية" تسمم 278 شخص في الكويت

أشارت شبكة "روسيا اليوم" في خبر لها إلى تسمم 278 حالة في الكويت نتيجة تناولهم فلافل فاسدة في منطقة حولي الكويتية.

ومن جابها، ذكرت وزارة الصحة الكويتية اليوم الأحد أنه سمح لمعظم المتسممين بمغادرة المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads