المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو المسائية.. الأحد 8 يوليو 2018

الأحد 08/يوليو/2018 - 10:34 م
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، إنها سوف تعتزل الفن مبكرًا، مضيفة أنها عندما أحست بابتعاها عن الأضواء قررت الابتعاد عن الوسط، مضيفة أنها سوف تفعل كما كان يحدث في أيام سابقة "يختفوا بكل بساطة وهدوء".

كشف الإعلامي محمود سعد، كواليس ظهور الفنانة الكبيرة مديحة يسري، التي أخبرته أنه تم إبلاغها من قبل أحد البنوك التي كانت تتعامل معها، أنها طلبت من العملاء لدينا في البنك، اختيار صورتين يتم وضعهما على الفيزا الجديدة، مضيفة أن الصورة كانت توضع في جانب وأخرى في الجانب الآخر.

أعرب ضياء السيد نجم النادي الأهلي السابق، المدير الفني الحالي لفريق نجوم المستقبل، عن حزنه الشديد حول ابتعاد اللاعب محمد إبراهيم لابن نادي الزمالك، عن الصورة خلال الفترات الأخيرة.

قال فايز ملك، جد طفل الشروق المختطف، إن ما حدث فى خطف سامى أغرب من الخيال، لاسيما أن سامى كان عائدا من تدريب سباحة يوم الثلاثاء الماضى وقامت صديقة جدة الطفل بالاتصال بها عبر الهاتف بأن الطفل وصل إلى جراج الفيلا، مؤكدا أن جدة الطفل فتحت باب هذا الجراج لتستقبله أمه وحينئذ جاءت سيارة مسرعة لتخطف الطفل من أحضان أمه بمنتهى الخسة والندالة وعندما قامت أمه بمطاردتهم بسيارتها قاموا بإغلاق الطريق عليها لتصطدم بالرصيف وتغيب عن الوعي.

قالت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، إن مصر رائدة فى مجال الاستزراع السمكى، مؤكدة أن جميع الدول الإفريقية تستفيد من التجربة المصرية فى هذا المجال.

قال نادر جرجس، الخبير السياحى ومنسق مواقع زيارات رحلة العائلة المقدسة، إن مصر شهدت خلال الشهر الماضى سبق غير مسبوق من خلال استقبالها لأفواج العائلة المقدسة للحج.

قال سامى فايز، طفل الشروق العائد من الاختطاف، إنه يتمنى أن يصبح مهندس سيارات، مؤكدا أنه يتمنى هذه الأمنية طوال حياته وبعد واقعة الاختطاف أصبح يريد هذه الأمنية أكثر من الوقت الماضى.

قال فيصل الشريف، الخبير الأمني من تونس، إن طبيعة عمل الحرس الوطني التونسي هى التى تعرض حياتهم للخطر دائما، لاسيما أنهم يعملون فى المناطق الحدودية والمناطق الخالية من التجمعات البشرية مما يجعلهم أكثر عرضة للعمليات الإرهابية.

قال اللواء محمد صادق، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن وزارة الداخلية استطاعت خلال الفترة القليلة الماضية أن تقوم بتطوير أجهزتها الأمنية حيث أدخلت المزيد من الأجهزة التكنولوجية المتطورة فى نظامها الأمنى.

قال رعد الإبراهيمي، الكاتب والمحلل السياسي، إن ما يحدث الآن فى العراق يعد مثيرا للاهتمام، لاسيما أن عملية العد والفرز الجديدة تلقى بالمخاوف على أوساط المجتمع العراقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads