المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب تونس: لم نكن بحالتنا الطبيعية في المونديال.. وهذا هو المرشح للظفر بمونديال روسيا

الإثنين 09/يوليو/2018 - 07:44 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة
شدد نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي، أن نسور قرطاج شاركوا في مجموعة صعبة للغاية وضمت منتخبات عملاقة، بمونديال روسيا 2018.

وقال معلول في مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "منتخب إنجلترا وبلجيكا تغير مستواهم للأفضل، وزادت قوتهم وعدد نجومهم بدرجة كبيرة للغاية".

وأضاف: "نجحنا في الفوز بالمباراة الأخيرة لنا في دور المجموعات، وهذه هي إمكانياتنا".

وواصل: "حاولنا إيقاف هجوم المنتخب البلجيكي، ولكنه يتمتع بقوة كبيرة للغاية ونحن لم نكن في حالتنا الطبيعية".

وتابع: "فقدان يوسف المساكني، الذي يعد أفضل اللاعبين بتونس في آخر 20 سنة، وكذلك غياب وإصابة العديد من اللاعبين أثرت علينا بالسلب".

واستطرد: "فقدنا ديلان براون، فضلا عن إصابة وهبي خزري ومعز حسن، وهذا ما أربك حساباتي في تحديد الإختيارات الأنسب من دكة البدلاء".

وأردف: "علي معلول لم يشارك منذ شهر مارس مع المنتخب أو مع النادي الأهلي، ولكنه يظل أحد أفضل ظهراء الجانب في هذه الفترة بأفريقيا، ولكن اللاعب لم يكن بكامل جاهزيته البدنية والفنية".

وأشار بقوله: "رؤوف خليف كان شديد القسوة في الهجوم علي علي معلول، ولا يجب أن نهاجم ونقسو علي نجومنا بهذا الشكل، بل يجب أن نلتمس العذر لهم".

وبسؤاله عن تجديد عقده مع نسور قرطاج قال: "عقدي يمتد حتي 2022 وهناك تفاهم كبير مع رئيس الاتحاد وديع الجرئ، لم يتم طرح موضوع بقائي أم لا".

وكشف: "المنتخب المصري لم يظهر بالشكل المنتظر، لأنه يمتلك لاعبين يشاركوا في منافسات البريميرليج، وكان باستطاعته التأهل للدور الثاني".

وأوضح معلول أن الكرة العربية لازالت بعيدة عن نظيرتها الأوروبية، وأن المنتخبات الأفريقية سبقت نظيرتها العربية، بسبب احتراف نجومها في دوريات كبرى.

وأتم: "منتخب بلجيكا هو المرشح الأول لحصد لقب كأس العالم، لما ظهر به من قوة كبيرة واحتوائه علي كوكبة من النجوم، ومدرب قدير يتمتع بتكتيك عالي للغاية ظهر به بوضوح أمام البرازيل".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads