المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهداف القاتلة تسرق الأضواء في مونديال روسيا 2018

الإثنين 09/يوليو/2018 - 11:55 ص
علي نبوي
طباعة
اقترب مونديال روسيا من الوصول إلى المحطة الأخيرة، فبلغت 4 منتخبات الدور نصف النهائي من البطولة، التي شهدت مفاجأت مدوية بخروج منتخبات كبيرة سوا من الأدوار الأولى أو الإقصائية.

وشهدت البطولة في نسختها الحالية منذ انطلاقتها الكثير من الأهداف القاتلة التي أسعدت منتخبات وأبكت الأخرى، والتي سنرصدها في هذا التقرير :-

خسارة قاتلة لمصر أمام أوروجواي 
تلقى منتخب مصر أول خسارة له في مونديال روسيا بهدف قاتل في الدقيقة 89 برأسية خيمينز بعد أداء جيد للفراعنة في المباراة.

هدف ذاتي قاتل يسقط المغرب أمام إيران 
خسر منتخب المغرب في الدقيقة 95 أمام نظيره الإيراني في المباراة التي شهدت سيطرة ميدانية للمغرب لكن عزيز بوهدوز قتل أمال المغرب في اللقاء بهدف لا يمكن تعويضه.

رونالدو يمنح البرتغال نقطة أمام إسبانيا
نجح كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال في منح فريقه نقطة غالية أمام إسبانيا بعدما أحرز هدف التعادل للبرتغال من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 88 بالمباراة التي انتهت نتيجتها 3-3.

كوتينيو ونيمار يقودان البرازيل للفوز الأول بالمونديال في الوقت القاتل
قاد فيليب كوتينيو ونيمار دا سيلفا منتخب البرازيل لتحقيق الفوز الأول في مونديال روسيا في الوقت القاتل بعدما أحرز هدفين متتاليين في مرمى كوستاريكا في الدقيقتين 91 و97
.
شاكيري يخطف فوز ثمين لسويسرا من صربيا
خطف شيردان شاكيري لاعب سويسرا فوزا قاتلا لمنتخب بلاده أمام صربيا حيث أحرز هدف قاتل في الدقيقة 90 من المباراة التي انتهت 2-1 لسويسرا.

قذيفة كروس تمنح ألمانيا الفوز الوحيد بالمونديال
سدد توني كروس لاعب ألمانيا كرة قوية في الدقيقة 95 من مباراة فريقه أمام السويد ليقوده لتحقيق فوزه الوحيد في المونديال بنتيجة 2-1.

الدوسري يقود السعودية لفوز قاتل على مصر
قاد سالم الدوسري لاعب منتخب السعودية منتخب بلاده لفوز قاتل على مصر في الدقيقة 95 في المباراة التي انتهت نتيجتها 2-1.

إيران تتعادل أمام البرتغال بركلة جزاء في الوقت الضائع 
تعادل منتخب إيران أمام البرتغال بنتيجة 1-1 بعدما أحرز له كريم أنصاري ركلة جزاء في الدقيقة 93 من المباراة التي أقيمت في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمونديال.

أسباس ينقذ إسبانيا من الخسارة أمام المغرب 
نجح البديل إياغو أسباس لاعب إسبانيا في إنقاذ منتخب بلاده من الخسارة أمام المغرب، حيث أحرز له هدف التعادل في الدقيقة 91 بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

هدف روخو يقود الأرجنتين لدور الـ16
نجح ماركوس روخو مدافع منتخب الأرجنتين في قيادة فريقه لدور الستة عشر من بطولة كأس العالم بروسيا بعد الهدف الثاني الذي أحرزه له في الدقيقة 86 في المباراة التي انتهت لصالح التانجو بنتيجة 2-1.

كرواتيا تحقق العلامة الكاملة بدور المجموعات بفوز قاتل على أيسلندا 
حقق منتخب كرواتيا 3 انتصارات بدور المجموعات بعدما تغلب على أيسلندا في الوقت القاتل بهدف لإيفان بريسيتش في الدقيقة 90 بالمباراة التي انتهت على واقع 2-1 لصالح الكروات.

كوريا الجنوبية تقصي ألمانيا من المونديال بثنائية قاتلة 
فاز منتخب كوريا الجنوبية على ألمانيا في الوقت القاتل بهدفين نظيفين عن طريق كيم يونغ غون في الدقيقة 93 وسون هيونغ مين في الدقيقة 96.

هدف ذاتي يمنح كوستاريكا تعادلا قاتلا أمام سويسرا
تعادل كوستاريكا أمام سويسرا في الوقت القاتل بهدفين لكل فريق بعدما أحرز يان سومير مدافع المنتخب السويسري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 93.

الشاذلي يقود بلجيكا لفوز مثير على اليابان في الوقت القاتل 
قاد البديل ناصر الشاذلي لاعب بلجيكا منتخب بلاده لتحقيق فوز مثير وقاتل على اليابان بعدما احرز الهدف الثالث في الدقيقة 94 في المباراة التي انتهت على واقع فوز بلجيكا بنتيجة 3-2 ليتأهل للدور ربع النهائي.

هدف ياري مينا لم ينقذ كولومبيا من وداع كأس العالم 
احرز المدافع ياري مينا لاعب كولومبيا هدف التعادل أمام إنجلترا في الدقيقة 93 ليقود منتخب بلاده للأشواط الإضافية لكن ركلات الترجيح وقفت بجانب الإنجليز وخرج المنتخب الكولومبي من البطولة من دور الستة عشر.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads