المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل "تعليم كفر الشيخ": لا مجال للواسطة والمحسوبية فى تنفيذ قرار سد العجز

الإثنين 09/يوليو/2018 - 09:10 م
شعبان حبشي
طباعة
أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم فى محافظة كفر الشيخ، على أنه لا مجال للوساطة والمحسوبية فى تنفيذ القرار 202 الخاص بالعجز والزيادة.

وأضافت "كشك" على هامش ورشة عمل مكبرة لبحث العجز والزيادة بكفرالشيخ، أنه لا مجال للخلافات بين أى مدير ووكيله على جميع المستويات، وأن العقاب الصارم سيطال الاثنين وربما يعرضها لما هو أقسى من ذلك.

وأوضح وكيلة "تعليم كفر الشيخ" أن النجاح فى لجنة الموارد يعنى استلام العمل وليس الحصانة لأنه سوف يتم تقييم للأداء اولا بأول ولا مجال للتقصير ولا مجال للفساد على جميع المستويات وأنه سوف يتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

وافتتحت "كشك"، اليوم الاثنين، ورشة عمل لإعداد الخطة التى سترسل إلى وزارة التربية والتعليم بالقاهرة المعنية بالعجز والزيادة على أن تكون الخطط فى كل إدارة تعليمية منفصلة ومستويات لأن طريقة العرض على وزير التربية والتعليم ستتضمن كل مدرسة فى تقرير خاص بها. على أن يسلم من خلال 48 ساعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads