المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير خارجية بريطانيا الجديد يقيم أداء بوريس جونسون

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 02:18 ص
محمود الدايح
طباعة
أثنى جيرمي هانت وزير الخارجية البريطاني، الذي تولى مهام منصبه منذ ساعات، على دور بوريس جونسون وزير الخارجية السابق، وما قدمه من أجل لندن خلال الفترة الماضية.

وأشاد "هانت" بدور جونسون في التعامل مع قضية مقتل الجاسوس الروسي سيرجي سكريبال، والتي كانت لها أصداء عالمية واسعة.

وقال "هانت" الذي سبق أن عمل وزيرا للصحة في حكومة تيريزا ماي، حسب ما ذكرت وكالة "رويترز" الإخبارية، للصحفيين مساء أمس الإثنين: "أود أن أبدأ بتوجيه شكري إلى سلفي بوريس جونسون الذي كان إحدى القوى الدافعة في السياسة البريطانية، حين نظم ردة فعل في غاية الأهمية على الهجوم الذي تعرض له سكريبال وابنته في سالزبوري، فضلا عن مشاركته في أمور مهمة أخرى".

وقبل هذا التصريح علق "هانت" على تعيينه، وكتب على "تويتر": "شرف كبير، خاصة في هذه اللحظة الحرجة في تاريخ البلاد"، لأن الوقت حان لدعم رئيسة الوزراء للتوصل إلى صفقة "بريكست" رائعة، مضيفا: "إما أن تحصل الآن أو لا تحصل أبدا".

وأعلن مكتب رئيسة وزراء بريطانيا، أمس الإثنين، تعيين جيريمي هانت، وزيرا جديدا للخارجية خلفا لبوريس جونسون، الذي تقدم باستقالته من منصبه.

وقال مكتب رئيسة الوزراء على "تويتر"، إن الملكة إليزابيث الثانية كانت مسرورة بالموافقة على تعيين جيريمي هانت كوزير للخارجية.

واستقال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، اليوم الإثنين، بعد أيام من توصل رئيسة الوزراء تيريزا ماي إلى موافقة وزراء كبار بشق الأنفس على إستراتيجية للخروج من الاتحاد الأوروبي.

وقال وزير الخارجية البريطاني المستقيل، بوريس جونسون، أمس الإثنين، إن قراره بالاستقالة جاء بعد استشعاره أن مفاوضات بريطانيا حول الخروج من الاتحاد الأوروبي سيجعلها عاجزة عن وضع قوانينها الخاصة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads