المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إقالة مدرب كرواتيا قبل مواجهة إنجلترا في نصف نهائي المونديال

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 02:52 ص
محمد سعد
طباعة
أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم إعفاء اللاعب السابق أوجنين فوكوييفيتش من مهامه كأحد مدربي المنتخب الأول؛ بسبب «مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي» وظهر فيه مع المدافع دوماجوي فيدا وهو يهتف لأوكرانيا، عقب الفوز في مباراة ربع نهائي المونديال أمام روسيا.

ونشر الاتحاد الكرواتي بيانا، على موقعه الرسمي، مساء الاثنين، قال فيه إنه بناء على قرار مجلس الإدارة سحب الاعتماد الخاص باللاعب السابق كأحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب وإعفائه من منصبه، بعد أن فتح الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» إجراء تأديبيا ضده بعد نشر مقطع فيديو بصحبة المدافع دوماجوي فيدا يهتفان فيه «المجد لأوكرانيا».

ويحمل هذا الشعار مغزى سياسيا، حيث يستخدمه القوميون المعادون لروسيا بسبب ضمها لجزيرة القرم قبل بضعة سنوات.

وأكد الاتحاد الكرواتي أن كلا من "فوكوييفيتش" و"فيدا" نشرا بيانا اعتذرا فيه علنا للجماهير الروسية وأكدا أن رسالتهما لم تكن تتضمن "أي مضمون سياسي"، كما أبدى فيه المدافع أسفه، موضحا "أن بعض ممثلي وسائل الإعلام فسروا رسالتهما بتلك الطريقة"، مشددا على أنها "لم تكن رسالة سياسية".

وكان الاتحاد الدولي أكد أن "لجنة الانضباط التابعة للفيفا أرسلت تحذيرا للاعب دوماجوي فيدا بسبب تصريحاته في مقطع فيديو بعد مباراة كأس العالم فيفا 2018 بين روسيا وكرواتيا".

وصرح "فيدا" أيضا بشأن ذلك البيان: "لم نكن نرغب في إهانة أي شخص. أنا سعيد لتحدثي باللغة الروسية، وأعجبتني الضيافة الروسية للمونديال، وأتمنى أن تفهم هذه الرسالة فقط على أنها تعبير عن الامتنان لأصدقائنا في أوكرانيا على دعمهم، ليس في المباراة ضد روسيا بل طوال البطولة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads