المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس العالم.. مدرب بلجيكا: سنقاتل للفوز على فرنسا

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 06:16 ص
محمد سعد
طباعة
كشف روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أنه يجب على منتخب بلاده اللعب بلا مخاوف في مواجهة فرنسا غدًا بنصف نهائي كأس العالم.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "إن لعبنا المباراة بخوف فسنقدم أداءً أقل لأن اللعب بلا مخاوف هو الأمر الذي سيساعدنا أكثر".

وأضاف: "سنقاتل من أجل التتويج بكاس العالم، وعلينا أن نحقق الفوز على فرنسا أولًا، وسنلعب كفريق واحد، وكل لاعب يضع إهتماماته الشخصية بعيدًا".

وحول تسمية هذا الجيل بالذهبي قال "مارتينيز": يجب أن يفهم الجميع أن عدد سكان بلجيكا 11 مليونًا، وأن هذا الجيل لم يأتِ عن طريق الصدفة، كانت هناك مخططات وهيكلة واضحة.

وتطرق مارتينيز للحديث عن مباراة ربع النهائي أمام البرازيل قائلا: هم فريق يريد الاستحواذ على الكرة لذا كان علينا أن نتكتل في وسط الملعب، لقد ضيقنا المساحات عليهم، لقد كنا خطيرين عليهم في المرتدات، وكنا الأفضل تكتيكيا، لا يمكنك الانتظار لرؤية ما يحدث وكيف تسير المباراة، عليك أن تكون شجاعًا تكتيكيًا، عليك أن تثق بأسلوبك وتطبقه بلا تردد".

وشدد على أن هناك تشابها بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، كلاهما يملكان مزيج بين الشباب والخبرات، ويملكان المواهب المميزة، مضيفا: نحن بحاجة إلى روح الفريق أكثر من أي وقت مضى ضد فرنسا نريد أن نظهر بأفضل شكل ممكن لنا.

وتابع: "هؤلاء اللاعبون عملوا بشكل رائع لسنوات عديدة، هم يستحقون تواجدهم هنا اليوم بلا شك".

وتحدث مارتينيز عن مساعده الفرنسي تييري هنري أحد نجوم الجيل الذهبي في منتخب فرنسا والذي سيواجه منتخب بلاده غدا: "إنه شخص يعيش من أجل كرة القدم، شخص مميز ، إنه يساعدنا بخبرته كلاعب فاز بكأس العالم، هذا أمر ثمين أن تملكه".
وعن كيفية إيقاف النجم الفرنسي الشاب "مبابي" قال المدير الفني لمنتخب بلجيكا: "هذا أمر صعب، لا أعتقد بأن هناك إجابة سهلة لهذا السؤال، لأن مبابي لاعب استثنائي بموهبة رائعة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads