المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبعوث الأمم المتحدة في ليبيا: قضية رفع العقوبات ليست أرما بسيطا

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 09:45 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أكد مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا، غسان سلامة، إن مسألة رفع العقوبات المفروضة على ليبيا، لم تعد أمرا بسيطا، مؤكدا أن إتمام فرض عقوبات جديدة في الإطار الدولي الحالي.

وفيما يتعلق بمسألة رفع حظر الأسلحة المفروض على ليبيا أشار سلامة إلى أنها لا تندرج ضمن صلاحياته، مشددًا على أن هذه مسألة يجب أن يعالجها مجلس الأمن، محاولا إضفاء رؤيته، وهي أنه لا موضحا أنه لا يجب على أي شخص أن يرى في ليبيا، أنها سبب في أي تهديدًا لأيا من الدول المجاورة لها، وأنه لا يوجد مَخرج من الأزمة في ليبيا دون هوية وطنية أقوى تشمل جميع الليبيين دون أي تمييز.

من ناحية أخرى، قال مصدر دبلوماسي إّن ممثلي الدول، التي تشارك في اجتماع روما، الذي يتعلق بطبيعة الأوضاع حول ليبيا، قد توافقوا على تأجيل الانتخابات الرئاسية والبرلمانية للعام المقبل.

وشارك في الاجتماع ممثلون عن حكومات الدول الثلاث الأعضاء في مجلس الأمن، وهم "الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا"، هذا بالإضافة إضافة إلى إيطاليا ومصر والإمارات، وبحضور ممثلين عن حكومات الجزائر وتونس والمغرب والمملكة العربية السعودية، بصفة مراقب.

وناقش تطورات الأوضاع في ليبيا وسبل المضي قدما لتسوية الأزمة السياسية الراهنة في البلاد والتي تتولى قيادة الجهود الرئيسية فيها الأمم المتحدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads