المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوة الهجومية سلاح بلجيكا أمام فرنسا.. وخط الدفاع نقطة الضعف

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 10:15 ص
أحمد البرديني
طباعة
يلتقي مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ستاد سان بطرسبرج منتخبا فرنسا وبلجيكا في المباراة الأولى ضمن الدور نصف النهائي للمونديال الروسي الذي ينتهي في منتصف يوليو الجاري.

وتستعرض " بوابة المواطن" نقاط القوة والضعف لدي بلجيكا في السطور التالية

القوة الهجومية
يمتلك منتخب بلجيكا مجموعة رائعة من اللاعبين وتحديدا في الشق الجانب الهجومي وعلي رأسهم إيدين هازارد وكيفين دي بروين وميرتينيز وروميلو لوكاكاو القادرين على إرهاق أي دفاع وصناعة الفارق أمام أي فريق.

كثرة الحلول
يمتلك المنتخب البلجيكي العديد من اللاعبين في كل مركز والبديل يكون في نفس مستوي الأساسي علي غرار المهاجم باتشواي الذي يعد أهم أوراق روبرت مارتينز الرابحة وكذلك يانوزاي وكاراسكو.

نقاط الضعف
يلعب المنتخب البلجيكي بخطة 3-4-3 وظهر الضعف واضحا على خط الدفاع خاصة في حال غياب كومباني مشاركة بوياتا و فيرتونجين .

– الضعف الكبير في الجبهة اليسرى للمنتخب البلجكي مع تواجد كاراسكو و الذي لا يساند الخط الخلفي .

– توماس مونيي و الذي يساند بشكل كبير الهجوم على الجبهة اليمنى و عودته البطيئة لدفاع.

-لم يسبق للمنتخب البلجيكي التتويج ببطولة كبري وهو ما قد يؤثر سلبيا علي اللاعبين لأفتقادهم لشخصية الفوز بالبطولات والالقاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads