المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاشتاج "محمد_فضل_مدير_تعاقدات_فاشل" يتصدر توتير

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 02:28 م
إسلام عبد التواب
طباعة
تصدر هاشتاج "محمد_فضل_مدير_تعاقدات_فاشل"، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هجوما على محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

وقال مغرد:"في الأونة الاخير شاهدنا صفقات لاعبين فاشلة في نادي الأهلي وذلك يعود لمحمد فضل الذي لا توجد لديه الخبرة الكافية في الاختيار ولا في إدارة النادي الأهلي , ورغم لك يظهر في الشاشات ويحلل المباريات تاركا عمله الإداري .

وأبدت جماهير الأهلي غضبها من محمد فضل، بسبب فشله في التعاقد مع صفقات سوبر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الأخيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads