المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. الشباب والرياضة: سنعمل على الالتحام مع الشاب المصري وتنمية مهاراته

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 04:09 م
ريهام مرجان
طباعة
قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، خلال مؤتمَرا صحفيَا للإعلان عن استراتيجية وخطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة، إنه يجب عدم إغفال الحديث عن الشباب في هذه المرحلة إلي جانب الحديث المستمر عن الرياضة.

وأضاف صبحي، أن الوزارة ستتعاون مع جميع الوزارات المصرية من أجل الالتحام مع الشباب وتنمية مهاراتهم، حيث أن الشباب يمثلون العمود الفقري للمجتمع، لذلك يجب الدخول في أنشطة مع وزارات السياحة والثقافة وغيرهم من الوزارات.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، إلى أنه تم القيام بدراسة جديدة توضح عدد الشباب الموجود بكل محافظة وعدد الخدمات المقدمة لهم حتى نتمكن من تحديث الخدمات السابقة، وإضافة أخرى جديدة على أساس علمي.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد اجتمع اليوم الثلاثاء، مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأن هذا الاجتماع تناول عرض الرؤية الاستراتيجية الشاملة لوزارة الشباب والرياضة خلال الفترة القادمة، وما تتضمنه من مشروعات في محوري عمل الوزارة الأساسيين، بما يساهم في تطبيق منظومة لتطوير قدرات الشباب وفق أحدث المعايير، ويتيح استغلال طاقات الشباب وتنمية مواهبهم في مختلف المجالات على النحو الأمثل، فضلًا عن دعم المنظومة الرياضية لتحقيق إنجازات تليق بمكانة مصر إقليميًا ودوليًا، على أن يكون هدف المرحلة القادمة، هو الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads