المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ألدريدج: هازارد البديل المناسب لرونالدو في ريال مدريد

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 05:55 م
محمد حمودة
طباعة

رشح نجم ليفربول السابق جون ألدريدج لاعب منتخب بلجيكا إيدن هازارد كبديل للبرتغال كريستيانو رونالدو في فريق ريال مدريد الإسباني.

 

وقال "ألدريدج" في تصريحات صحفية: "هازارد لديه كل الموهبة التي تجعله واحد من الأفضل في عالم كرة القدم، ولكن هناك سبب واضح لعدم وجوده في القائمة الأعلى".

 

وأضاف: "لديه الإيقاع والقوة والخيال والذكاء ويمكنه التغلب بسهولة على المدافعين، ولكن هناك سبب وجيه لعدم اعتباره في نفس المستوى مثل ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، والممثل الذي يسمى نفسه نيمار".

 

وتابع:  "فإن أفضل اللاعبين يظهرون ذلك في كل جولة يلعبونها، ولكن هازارد لم يفعل ذلك أبداً، وإذا كانت هناك مباراة ضد كريستال بالاس في ليلة الثلاثاء الممطرة، كالذي تعرض لجلطة دماغية في تدريب تشيلسي في نفس الأسبوع".

 

وأكمل ألدريدج: "هازارد ليس مهتماً باللعب، وهذا مثير للإعجاب في أي لاعب، ولكن إذا ما كانت لديه الرغبة سيصبح من أفضل اللاعبين على هذا الكوكب".

 

وإختتم: "هازارد تحدث بالفعل عن حلمه للانتقال إلى ريال مدريد، وما رأيناه ضد البرازيل أكد أن الموهبة موجودة إذا كان لديه الرغبة في إخراجها كل أسبوع، واعتقد أنه البديل المناسب لـرونالدو".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads