المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بن أفليك يشارك في بطولة فيلم "The last thing he wanted"

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 11:13 م
محمد سعد الدين
طباعة
يشارك النجم الأمريكي "بن أفليك" الحاصل على جائزة "الأوسكار" مرتين، في بطولة فيلم "ذا لاست ثينج هي وانتد" مع النجمة آن هاثاواي.

وذكر موقع "ديدلاين" أن أحداث العمل الفني تدور حول صحفية، تجسدها هاثاواي، تتورط في فضيحة "إيران كونترا"، مضيفا أن الفيلم مأخوض من رواية بنفس الاسم صدرت عام 1996 للكاتبة الأمريكية جوان ديديون، ويقدمه المخرج دي ريس.

ويشارك توبي جونز وروزي بيريز، ويليم دافو، في العمل الفني الذي بدأ تصويره في بورتوريكو ومن المقرر طرحه العام القادم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads