المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إستئناف القاهرة تتسلم أوراق قضية المتهم في قتل أمين شرطة بـ الحسين

الأربعاء 11/يوليو/2018 - 09:38 ص
أحمد أبو الأطرش
طباعة
شهدت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عادل بعبش، إستلام أوراق قضية اتهام عامل بناء بقتل أمين شرطة وإصابة 3 آخرين في محيط مسجد الحسين، تمهيدًا لتحديد دائرة جنايات لبدء محاكمته. 

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبو المعالى، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة، فى وقت سابق، بإحالة عامل بناء، للمحاكمة الجنائية لاتهامه بقتل أمين شرطة وإصابة 3 آخرين خلال تفقدهم للحالة الأمنية بمنطقة المشهد الحسينى فى منطقة الجمالية.

كما أمرت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة بالمسجد الحسينى، وعدد من المحال التجارية، بمحيط حادث الاعتداء على 4 من رجال الشرطة واستشهاد أحدهم متأثرا بإصابته بالحسين على يد عاطل، وأمرت بتفريغها.

واستمعت النيابة إلى عدد من شهود الرؤية فى الواقعة، الذين أكدوا أن المتهم استغل غفلة المجنى عليهم، وانهال عليهم بالسلاح الذى كان بحوزته، وأمرت بتشريح جثمان أمين الشرطة الضحية، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب التشريح تعود تفاصيل الواقعة، إلى أنه أثناء تفقد 4 من أمناء الشرطة الحالة الأمنية بمنطقة الجمالية، فوجئوا بقيام أحد الأشخاص بمهاجمتهم من الخلف بسلاح أبيض وإصابتهم.

وعلى الفور أسرع رجال الشرطة بالمنطقة بمساعدة الأهالى من السيطرة عليه، وأثناء القبض عليه تسبب فى إصابة عدد منهم بإصابات سطحية، وتم ضبطه واقتياده لقسم شرطة الجمالية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads