المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار مصر

فيديو.. اللواء أحمد عبد الرحيم: الاستدامة البيئية وسيلة تحقيق جودة الحياة

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 01:16 م
مؤتمر المعهد العالى
مؤتمر المعهد العالى للهندسة
طباعة
محمد توفيق
قال اللواء أحمد عبد الرحيم، رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق، إنه في ظل التغيرات البيئية التي تواجه دول العالم، يجب أن نحسن الإدارة المجتمعية لمواكبة عصر التقدم واستخدام الاستدامة البيئية لتحسين جودة الحياة.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي للمعهد العالي للهندسة بأكاديمية الشروق، وذلك للتعريف بالمؤتمر الدولي الأول حول الاستدامة البيئية لتحقيق معيشة أفضل، في إطار خطة مصر 2030.

ويشارك في المؤتمر، اللواء أحمد عبد الرحيم، رئيس أكاديمية الشروق، سهى فاروق ممثل المكتب الإقليمي للبلدان العربية ببرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، وزير مفوض بجامعة الدول العربية، الدكتور جمال جاب الله مدير إدارة البيئة والإسكان والموارد المائية، والدكتور جودة محمد غانم، عميد المعهد العالي للهندسة بالشروق ورئيس المؤتمر، فضلا عن ممثلي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

يأتي ذلك في ضوء بدء تنفيذ خطة الأمم المتحدة التي أقرتها في قمة 2015، والمتمثلة في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة في رؤية مصر 2030 على مستوى العالم كافة، تم اختيار مصر لانعقاد المؤتمر الدولي الأول "الاستدامة والكفاءة البيئية، والذي سيعقد في الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر 2018.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل ينجح نظام التعليم الجديد في إصلاح منظومة التعليم؟

هل ينجح نظام التعليم الجديد في إصلاح منظومة التعليم؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads