المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قيمتها تتخطى "مليونى جنيه".. محاولة لتهريب 83 قلادة ذهبية وعملات فضية بمطار برج العرب

الأربعاء 11/يوليو/2018 - 11:18 م
طباعة
تمكنت جمارك مطار برج العرب الدولي، اليوم الأربعاء، من إحباط محاولة لتهريب عدد من القلادات الذهبية والعملات الفضية التذكارية.

وتبين لرجل الجمارك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران فلاى دبى القادمة من دبى اشتبه كل من ماهر عبد الغنى رئيس الوردية ومصطفى حسين مأمور في الراكب المصرى ا. ر. ع لقلقه الشديد وارتباكه، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة فادي سليمان ومحمد رجب تلاحظ وجود أجسام معتمة ومتماثلة.

وبعد تشكيل لجنة لتفتيشه، تم العثور داخل إحدى الحقائب على وقد أسفر التفتيش عن وجود 80 قلادة زنه 50 جراما من معدن أبيض اللون يشتبه أن يكون الذهب الأبيض و3 قلادة من معدن أبيض اللون يشتبه أن يكون معدن الذهب الأبيض زنه 30 جراما و22 عملة معدنية تذكارية زنة كل منها 40 جراما يشتبه أن تكون من فضة زنة 40 جراما مخبأة بعلب البسكويت وداخل الجوارب وبين طيات ملابسه، بلغت قيمتها 2 مليون و135 ألفا و600 جنيه.

قرر عبدالناصر عزيز الدين رئيس الإدارة المركزية لجمارك الموانئ الجوية تحرير محضر ضبط جمركى للراكب برقم 41 لسنة 2018 وحجز المضبوطات وإخطار الأستاذ العدوى مصطفى رئيس المنطقة الجمركية والشمالية والغربية والجهات المختصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads