المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة القوصية تتفقد قطعة أرض لإنشاء منطقة حرفية بـ مير

الخميس 12/يوليو/2018 - 11:20 ص
طباعة
تفقدت المهندسة هويده الشافعي، رئيس الوحدة المحلية بمركز ومدينة القوصية، بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، معاينة قطعة أرض بالظهير الصحراوي تبلغ مساحتها 23 فدان، بقرية مير، وذلك لإنشاء منطقة حرفية عليها.

تشكلت اللجنة من: محمد عبد الحميد الشريف مساعد رئيس المركز، هدى منصور مدير الإدارة الهندسية، ونبيل خيرى مدير إدارة الرخص التجارية، ولطفى مكين مدير إدارة المتابعة، وصفاء أحمد كامل مدير إدارة تنمية القرية، وخالد محمد عبد الحفيظ عضو الشئون القانونية، كارم محمود عضو أملاك الدولة.

جدير بالذكر انه قد وافق المجلس التنفيذي بمركز القوصية في أسيوط، في وقت سابق، على إطلاق اسم الشهيد بيتر صبري لمعي، الذي استشهد في العملية الشاملة بسيناء 2018، على مدرسة الوحدة العربية بقرية مير.

كما وافق المجلس أيضا على الطلب المقدم من النائب إبراهيم نظير، بشأن مقترح تخصيص مبنى المرور القديم لأعمال قسم الجوازات ليخدم مراكز القوصية ومنفلوط وديروط.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads