المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعب جديد يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

الخميس 12/يوليو/2018 - 11:28 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس، أن اللاعب القادم الذي سيرحل عن ريال مدريد هو كريم بنزيما، حيث أن رئيس النادي ومستشاروه والمدرب لوبيتيجي وافقوا على خروجه، بعد خروج أكبر داعمين له وهم زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو من النادي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سوي مدريديستا"، فإن نادي نابولي الإيطالي قام بعرض 40 مليون يورو، ‏ويتبقى لدي اللاعب أيام معدودة في ريال مدريد، ولن يلعب في ريال مدريد الموسم القادم، بعد إتفاق كل من هم في مراكز القوة بالنادي على خروجه.

‏وقام النادي الملكي بالفعل بتجهيز مقطع فيديو توديعي لبنزيما شبيه بمقطع توديع كريستيانو، وعلي الأغلب سيكون خروج بنزيما بعد كريستيانو إلي نابولي، مما سيعني نهاية مرحلة في ريال مدريد وبداية أخرى.

‏وصول يولين لوبيتيجي كان هو نهاية فترة بنزيما في ريال مدريد، حيث يفضّل المدرب الباسكي اللعب بمهاجم صريح ليس “9 ونصف”، وهو ما كان يتم لوم الفرنسي دائماً بسببه.

‏ويقضي اللاعب آخر أيام عطلته، ورأي خروج أكبر مدافعين عنه في النادي زيدان و كريستيانو ورضوخ الرئيس بيريز للضغط الموضوع عليه من جزء من مستشاريه، اللذين أشاروا للمعدل التهديفي الهزيل لبنزيما التي تجعله لا يستحق اللعب كأساسي في ريال مدريد.

ولا يرغب نادٍ سوي نابولي حاليًا في ضم اللاعب، حيث قدم عرض بقيمة 40 مليون يورو، و هو صاحب أفضل فرصة للظفر بتوقيع الفرنسي، خاصة أن ريال مدريد لا يطلب المزيد، لأن راتب بنزيما (9 مليون يورو صافية سنوياً) ولن يستطيع النادي الذي يشتريه الإبقاء عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads