المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

‏ريال مدريد يتجه لـ"تجديد" الثقة في نافاس

الخميس 12/يوليو/2018 - 11:36 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة
يتجه نادي ريال مدريد الإسباني، لتجديد الثقة في حارسه الكوستاريكي كايلور نافاس، خاصة أن المدرب وكابتن ريال مدريد سيرجيو راموس، قد أخبرا النادي بفكرتهما أنه ليس من الضروري تدعيم مركز حراسة المرمى بعد وصول لونين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "‏سوي مدريديستا" فإن الثنائي، لوبيتيجي وراموس، لا يريدا تدعيم مركز حراسة المرمى ضروري، وأخبرا إدارة النادي بذلك، وكان النادي قد إستشارهما بهذا الأمور، وردهما كان منحاز لكيلور نافاس، حيث يروا مرمي الفريق في أيدي أمينة ومن الأفضل تدعيم الفريق في مراكز أخرى.

‏ويعتقد المدرب والكابتن أن عمل نافاس في المواسم الماضية أكثر من كافي لضمان أحقيته بالتواجد في ريال مدريد، مع كيكو كاسيا كإحتياطي له وأندريه لونين، الحارس الأوكراني الشاب كبديل ثالث، لكن لوكا زيدان سيغادر على سبيل الإعارة ليكتسب الخبرات.

‏وإذا وافق النادي على رؤية راموس ولوبيتيجي فإن أسماء أليسون وكورتوا سيتم نسيانها، بعدما كان كورتوا قد إقترب كثيراً من ريال مدريد بعد كأس العالم المميز الذي قدمه مع بلجيكا.

‏ومما يرجح من بقاء نافاس، أن مدرب حراس المرمى الجديد في ريال مدريد، خوان جاريدو كاناليس، قال في تصريح له بعد عودته للنادي أن نيته هي الإبقاء على الحراس الموجودين، وفي حالة وصول أي حارس جديد، فإن كيكو كاسيا سيكون الحارس الذي سيغادر ريال مدريد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads