المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يجتمع برئيسي حي أول وثان الزقازيق لمتابعة أعمال النظافة

الخميس 12/يوليو/2018 - 12:26 م
محمد أبو النجا
طباعة
اجتمع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بالعميد حاتم السبع رئيس حي أول، والعقيد أحمد الهواري رئيس حي ثان، لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية داخل المدينة لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ولتيسير الحركة المرورية بشكل منتظم.

وأكد محافظ الشرقية، على ضرورة رفع القمامة المتراكمة أولًا بأول من الشوارع والميادين الرئيسية، تمهيدًا لنقلها للمدفن الصحي والتنبيه على المواطنين بالإلتزام بالمواعيد المحددة لإلقاء القمامة وفي الصناديق المخصصة لها حفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وشدد المحافظ، على التصدي لظاهرة نباشي القمامة وعدم السماح ببعثرتها على الأرض وعلى الطرق الرئيسية لما تسببه من انتشار لروائح كريهة وتؤدي إلى تشويه المظهر العام للمدينة وتطبيق القانون بكل قوة وحسم على المخالفين.

كما وجه المحافظ، برفع الإشغالات من شوارع المدينة والتنبيه على أصحاب المحال التجارية بالإلتزام بحدود محلاتهم وعدم التعدي على الرصيف وحرم الشارع ببضاعتهم.

واطمأن المحافظ، من رئيسي حي أول وثان، على الإجراءات التي تم اتخاذها للنهوض بمستوى العاملين بالجهاز الإداري التابع لهما من خلال هيكلة العاملين والاستفادة من الطاقات المعطلة والقيادات الشابة لدفع عجلة العمل والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads