المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليجرى: لدينا مشروع مع يوفنتوس والتعاقد مع رونالدو مهم للغاية

الخميس 12/يوليو/2018 - 03:30 م
محمد حمودة
طباعة
تحدث المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى ماسملينو اليجرى عن تعاقد السيدة العجوز مع نجم ريال مدريد الإسبانى كرستيانو رونالدو.

وقال أليجري في تصريحاته لشبكة فوتبول إيطاليا:"وصول كريستيانو سيساعد الجميع على التحسن، هذه قفزة في الجودة، إنه لاعب محترف كبير، وصوله إيجابي للنادي بأكمله".

وتابع :"أنا لم أكن أعلم أن كريستيانو سيأتي، لقد تحدثت مع الإدارة بعد نهاية الموسم، وأنا سعيد في يوفنتوس، أريد أن أكرر شكري إلى فلورنتينو بيريز، الذي طلب مني تدريب فريقه".

وأكمل حديثه:"لقد تحدثت بالفعل مع يوفنتوس، ونحن لدينا مشروع مهم، أعتقد أن تعاقدنا مع رونالدو مهم للغاية، هذا يمثل خطوة إلى الأمام بالنسبة للجميع في النادي".

وأوضح: "عندما نعود للتدريبات مرة أخرى، سيكون في انتظارنا عام هام، مثل جميع الأندية الأخرى، الكل يريد تحقيق أهدافه".

وواصل : "أنا لم أتحدث على الإطلاق مع رونالدو على الهاف، أعتقد أن سيكون هناك مؤتمر صحفي يوم الاثنين، لذلك سأراه في ذلك التوقيت".

وإختتم:"أنا أعلم أنه سعيد للغاية، كريستيانو لاعب محترف، وخلال مسيرته قدم أشياء رائعة بالفعل، أعتقد أن النادي والرئيس فعلوا شيئًا غير عادي بالنسبة ليوفنتوس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads