المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم "أخبار مصر" في منتصف الخميس 12-7-2018

الخميس 12/يوليو/2018 - 04:00 م
هاجر الصباغ
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في مصر منذ صباح اليوم الخميس 12 يوليو، حتى الساعة الرابعة عصرًا.

1_وزير البيئة تناقش سبل التعاون مع إيطاليا

ناقشت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، مع سفير ايطاليا "جامبو كانتيني" لتفعيل سبل التعاون الثنائي المشترك بين وزارتي البيئة الإيطالية والمصرية في العديد من المجالات، حيث تم مناقشة التعاون المشترك في مجال إدارة المخلفات الصلبة من خلال المرحلة الثالثة من مشروع إدارة المخلفات الصلبة لتحسين منظومة النظافة بمحافظة المنيا، حيث جاري التفاوض بشأنها لتمويلها من الشريحة الثالثة من البرنامج المصري الإيطالي لمبادلة الديونDebt Swap.

2_برقم الجلوس..نتيجة الثانوية العامة 2018

انفردت "بوابة المواطن الإخبارية"، اليوم الخميس،بنشر نتيجة الثانوية العامة 2018 مباشرة من اللينك الخاص بوزارة التربية والتعليم، وذلك بعد إعلان وزير التربية والتعليم طارق شوقي عن انتهاء مرحلة التصحيح أمس.

3_اعرف نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس من "بوابة المواطن"

تنفرد "بوابة المواطن "الاخبارية بنشر الرابط الذي خصصته وزارة التربية والتعليم للتعرف على نتيجة الثانوية العامة، والمقرر لها أن تظهر اليوم.

4_رضا حجازي لـ"بوابة المواطن": العملية الامتحانية كانت منضبطة

قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، إن امتحانات الثانوية العامة لهذا العام كانت منضبطة، موجهًا شكره وتقديره لكافة الجهات المعنية التي ساهمت في خروج الامتحانات بهذا الشكل اللائق .

5_أول ثانوية كفر الشيخ: أتمنى حصولي على منحة الجامعة الأمريكية

حصل الطالب سيف الدين محمد البسيونى الدرينى، ابن قرية بطينة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، على المركز الأول على الجمهورية بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا الثانوية بنين بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية شعبة مدارس STEM.

6_الأول مكرر علمى علوم: "كنت بذاكر طوال اليوم بعد نهاية الدروس"

قال الطالب أحمد خالد محمد صلاح الدين قطب، الأول مكرر علمى علوم، من عين شمس بالقاهرة، أنه كان يدرس بمدرسة المتفوقين بعين شمس، ومع ذلك كان يأخذ دروس خصوصية، حيث كان يحاول جمع الدروس الخصوصية فى يوم واحد ليوفر الوقت للمذاكرة.

7_وزيرة البيئة تشكل فريق عمل لمعرفة أسباب ظهور الثعابين فى البحيرة

وجهت الدكتورة ياسمين صلاح الدين، وزيرة الدولة لشئون البيئة، بضرورة تشكيل فريق عمل مكون من البيئة والمحليات والصحة، للوقوف على أسباب ظهور الثعابين بإحدى بحيرات محافظة البحيرة.

8_مايا مرسى: مصر تطلق أول استراتيجية لتمكين المرأة من تحقيق أهدافها

استعرضت الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة، تجربة مصر في تمكين المرأة خلال السنوات الأربع الماضية موضحة إن مصر كانت أول دولة تطلق إستراتيجية للمرأة وصولا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بحلول عام 2030.

9_وزيرة الهجرة تزيح الستار عن اللوحة الجدارية الخاصة بـ الدكتور عادل محمود

أزيح الستار عن اللوحة الجدارية الخاصة بالدكتور الراحل عادل محمود، الدكتور فى مجال تطوير واكتشاف الأمصال واللقاحات، بمقر شركة فاكسيرا، بوجود السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتورة هبة والي رئيس مجلس إدارة فاكسيرا، وأسرة الدكتور الراحل عادل محمود.

10_ "معا من أجل مصر" يستعد لليوم الخامس على التوالى

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،لاستكمال فعاليات مؤتمر "معًا من أجل مصر" لليوم الخامس على التوالي، والذي يتم إقامته فى جامعة عين شمس برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نائبًا عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء،و الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، والذي يستهدف تطوير فكر الشباب المصري، ونقله نقلة نوعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads