المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تنشر رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس.. natega

الخميس 12/يوليو/2018 - 03:51 م
خالد الغول
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، متابعة لحظية لنتيجة الثانوية العامة 2018 natega، وذلك كخدمة منها لطلاب الثانوية العامة، وذلك بعد أن قام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بإعلان نسب النجاح واسماء الطلاب المتفوقين الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وجدير بالذكر أنه قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة "تم إدراج طالبين من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا (STEM)، إضافة إلى طالب من مدارس الدمج ضمن أوائل الثانوية العامة لهذا العام، وذلك لأول مرة".

وأعلن حجازي، أن الحاصل على المركز الأول هذا العام من مدارس STEM الإسماعيلية، وهو مينا أشرف وهو من شعبة علمي علوم بمجموع ٦٧٠.٤٧، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لإعلان النسب والإحصائية وأسماء أوائل الثانوية العامة 2018، بحضور الوزير الدكتور طارق شوقي، وخالد عبد الحكم نائب عام رئيس الامتحانات، لإعلان الأوائل والإحصائيات.

كانت "البوابة نيوز"، انفردت ببيانات الطالب الحاصل على المركز الأول من مدارس "ستيم" الإسماعيلية مينا أشرف، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن ذلك من قبل وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي.

واعتمد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أمس نتيجة الثانوية العامة بنسبة 74.3.

وأكد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام الامتحانات بوزارة التربية والتعليم أن 82 طالبًا في سوهاج أثبتت لجنة الجودة تطابق إجاباتهم وتم حرمانهم عامًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads