المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. وزير التعليم: ظاهرة الغش فى الامتحانات تستحق "بحث اجتماعى"

الخميس 12/يوليو/2018 - 08:33 م
ولاء السيد
طباعة
قال وزير التربية والتعليم، طارق شوقي، ان ظاهرة الغش في الامتحانات تستحق بحث اجتماعي وحوار مجتمعي بين الجهات المسئولة واولياء الامور، حيث ناشد اولياء الامور منع اولادهم من الغش لان هذا نوع من انواع الفساد، أنه من المقرر وجود طلاب تم ايقافهم سنتين عن الامتحانات بسبب الغش.

وأشار وزير التربية والتعليم، ان حالات الانتحار شئ مؤسف جدا وهذا يؤكد ان الامتحانات افقدت التعليم المصري كل ما هو جميل، فلا يوجد شئ فى العالم يساوي حياة الانسان وأن هذا ليس له علاقة بالتعليم، ولهذا هناك نظام معدل للثانوية العامة لحماية الطلاب واهاليهم من هذه الظاهرة، مؤكدًا أن هذا يرجع الى خوفنا على حياة الطلاب اكثر من اي شئ.

هذا وقد توافد المئات من أولياء الأمور لمؤتمر صحفي، الذي يعلن فيه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة لعام 2018.

يذكر ان الوزير قد اعتمد مساء أمس الأربعاء، نتيجة امتحان الدور الأول من شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 20172018، بحضور كل من الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، وخالد عبد الحكم مدير عام الامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads