المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوار.. مضوى يتحدث لـ"بوابة المواطن" عن تحدى أول جزائرى بمصر ومواجهة الأهلي في افتتاح الدوري

الخميس 12/يوليو/2018 - 11:12 م
أحمد عادل
طباعة


 أسعي لتحقيق بطولة أفريقيا مع الإسماعيلي


مواجهة الأهلي في بداية الدوري نارية


اطلب من جماهير الإسماعيلي المساندة الكاملة

  

أجرت " بوابة المواطن" حوار مع الجزائري خير الدين مضوى المدير الفني للإسماعيلى أثناء معسكر الفريق بالإسكندرية للاطمئنان الجماهير علي اللاعبين والفريق قبل بداية الموسم الجديد، والذي يشهد مشاركة الإسماعيلي في 4 بطولات أهمه العودة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية بجانب مسابقتي الدوري المحلى وكأس مصر.

 

 

أمامك تحدي كبير كأول مدرب في مصر كيف ستتعامل مع هذا؟

 

– أتطلع لتحقيق نتائج مميزة باعتباري أول مدرب جزائري في الدوري المصري، فهو تحد خاص بالنسبة لشخصي مع فريق كبير يعشق البطولات، وسأواجه نفس الظروف التي عملت فيها مع وفاق سطيف والنجم الساحلي، لاسيما أن الفريق يلعب على أربع بطولات.

 

حدثنا عن فترة إعداد الإسماعيلي؟

 

– فترة الإعداد تم تقسيمها لثلاث مراحل، الأولى كانت بالإسماعيلية والثانية في المعسكر الحالي بالإسكندرية والثالثة بدورة صلالة في سلطنة عمان.

 

أوقعت قرعة دورة صلالة مواجهة الإسماعيلي فريق الصفاقسي ما رأيك في هذه المباراة؟

 

– مواجهة الصفاقسى بدورة صلالة هي أفضل اختبار قبل خوض منافسات الموسم الجديد، سقف الطموح بات عاليًا بعد حصد وصافة الدوري في الموسم المنقضي.

 

ما الفرق بين الدوري المصري والدوري الجزائري والتونسي؟

 

– الدوري المصري ابرز ما يميزه هو اللعب الأرضي السريع بجانب تواجد عدد كبير من اللاعبين به يمثلون القوام الأساسي للمنتخب الوطني على عكس منتخبي الجزائر وتونس.

 

هل هناك مزيد من التدعيمات ؟

 

– استقريت بنسبة قد تصل إلى 70 % على التشكيل الأساسي للفريق ومع المباريات الودية المتبقية بجانب دورة عمان ستزيد النسبة بالطبع.

 

– أساس المشاركة مع الفريق هو الانضباط والتألق ،الفريق يحتاج لمهاجم بجانب الكاميرونى ميندوجا وربما لاعب ارتكاز بعد رحيل محمد فتحى.

 

هل سيساعدك وجود حسني عبدربه وعصام الحضري بالفريق؟

 

– دور حسنى عبدربه وعصام الحضرى إضافة كبيرة والثنائي سيساعداني على تحقيق أهدافي من خلال خبراتهما الكبيرة.

 

هل تستطيع تكرار ما فعلته مع وفاق سطيف ؟

 

– حينما توجت بأبطال أفريقيا مع الوفاق كان أكثر من 10 لاعبين أساسيين رحلوا عن الفريق، ونجحت في عمل توليفة من اللاعبين المغمورين للفوز بأكبر بطولة في القارة، بالطبع لدى طموح لتكرار ذلك رغم وجود بعض الفوارق.

 

كيف ترى مواجهة الأهلي في افتتاح الدوري ؟

 

-مواجهة الأهلي هي افتتاحية نارية في الدوري المحلى، ستكون مباراة على أعلى مستوى بين الفريقين.

 

-نجحت في الفوز على كارتيرون “المدير الفني للأهلي” حينما كان مدربا لمازيمبى بنصف نهائي أبطال أفريقيا وأتمنى تكرار ذلك.

 

لاعب كنت تتمناه في الفريق؟

 

-كنت أتمنى تواجد لاعب بإمكانيات حسنى عبدربه وبالفعل هو موجود بالفريق.

 

كلمة أخيرة لجمهور الإسماعيلى؟

 

-أتمنى من جماهير الإسماعيلى عمل المساندة الكاملة للاعبين للوصول إلى المآرب المنتظرة وإعادة البسمة على وجوههم.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads