المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انهيار جزئي بـ منزل مكون من طابقين في سوهاج

الجمعة 13/يوليو/2018 - 09:44 ص
أحمد أبو الأطرش
طباعة
حدث انهيار جزئي اليوم الجمعة، في منزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن غير مأهول بالسكان، بدائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، مما أدى إلى تصدعات بمنزلين مجاورين غير مأهولين بالسكان دون حدوث خسائر بالأرواح.

بدأت الواقعة بعد أن تلقى اللواء عمر عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من اللواء على الكاشف نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بحدوث انهيار جزئي بمنزل، وتصدع آخرين بدائرة قسم شرطة طهطا.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، انتقل إلى مكان الواقعة العميد عمرو نبيل مأمور قسم شرطة طهطا، وتبين من التحريات، أن المنزل ملك ورثة "محمد أ س"، ومكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن غير مأهول بالسكان، وتبين حدوث انهيار جزئي بالمنزل أدى لحدوث تصدعات بمنزلين مجاورين غير مأهولين بالسكان ملك كلًا من ورثة "محمد هـ"ـ، مكون من طابقين، ومشيد بالطوب اللبن ورثة "سيد م ف" مكون من طابق واحد ومشيد بالطوب اللبن.

وتم عمل كردون أمني بالمكان وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات أو وفيات، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا لإتخاذ اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1751 إداري القسم لسنة 2018، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads