المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أسباب تدفعك لانتظار هاتف «جالاكسي Note7»

السبت 23/يوليو/2016 - 12:49 ص
طباعة
تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها القادم "جالاكسي Note7"، والمقرر الكشف عنه رسميا في أغسطس المقبل، والذي سيحمل حتما مواصفات قياسية تجعله قادرا على منافسة غيره من الهواتف القادمة.
1- تحسين التصميم
من المتوقع أن تقدم سامسونج هاتفا جديدا يحمل مواصفات عالية الجودة، حيث أفادت التقارير السابقة التي تحمل المواصفات المسربة عن هاتف سامسونج جالاكسي نوت7، بأنه مزود بشاشة عرض 5.7 بوصات مع شاشة مزدوجة منحنية بدقة 1440 * 2560 بكسل.

2- مساحات تخزين إضافية
أكبر ميزة أخذتها سامسونج في الاعتبار، إمكانية تزويد الهاتف الجديد بمساحات تخزين إضافية، عبر بطاقات المايكرو، والتي ستمكنك من الوصول حتى 64GB من سعة التخزين الداخلية، كما أكدت بعض التقارير أن الشركة سوف تمكن مستخدميها من الحصول على بطاقات تصل سعتها حتى 200GB.

3- تحسين كاميرا
قدمت سامسونج أفضل كاميرا للهاتف الذكي الجديد، الذي من المتوقع أن يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

4- مقاوم للغبار والماء
سوف يحمل الهاتف القادم جالاكسي S7 ميزة IP68 لمقاومة الماء حتى تحت أكثر من 5 أقدام من المياه لأكثر من 30 دقيقة، وكذلك مقاومة الغبار والتراب الذين يضران كثيرا من الهواتف الذكية.

5- عمر البطارية
وأخيرا وليس آخرا، هو عمر البطارية وتاريخ الإصدار، حيث عملت سامسونج على قدم وساق في عام 2016 على تقديم أفضل عمر للبطارية لهاتفها الذكي القادم، فتشير آخر التقارير والشائعات أنه سيحمل بطارية بسعة 4000 أمبير، أو ربما حتى بطارية بسعة 4200 مع ميزة الشحن السريع.
ويمكن إعادة شحن الهاتف مع منفذ USB الجديد من نوع C الشحن الذي يمكن إعادة شحنه 0-80٪ في 35 دقيقة، أو إعادة شحن بشكل كامل في ما يزيد قليلا عن 90 دقيقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads