المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "بوابة المواطن" ترصد موضة النجمات في أسبوع.."سارة سلامة" جريئة و"سيرين" أنثوية

الجمعة 13/يوليو/2018 - 01:37 م
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، لذلك تحرص النساء على متابعتهن، حتى تستوحي أحدث صيحات الموضة والتجميل.

لذلك ترصد"بوابة المواطن"، كعادتها موضة النجمات خلال هذا الأسبوع، حيث اشتعل هذا الأسبوع بالأزياء الصيفية الساحرة.



سارة سلامة
سارة سلامة
سارة سلامة بإطلالة برونزية جريئة
أطلت سارة سلامة، في أواخر هذا الأسبوع، على جمهورها، بإطلالة جريئة وجذابة، كعادتها، حيث ظهرت على أحد الشواطئ، بإطلالة صيفية من الدرجة الأولى، مع بادي عاري الأكتاف، أشبه بالمايو، مخطط باللون الأبيض والموف، وتركت شعرها ذات الخصل الصفراء، منسدل مع قبعة جذابة ونظارة شمسية، تناسبت، مع لون جسمها البرونزي المميز، حيث وفقت سارة، في اختيار تلك الإطلالة الساحرة، والتس شاركت جمهورة على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، صورة من تلك الإطلالة.


غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أطلت النجمة غادة عبد الرازق، خلال هذا الأسبوع بعدد من الإطلالات، والتي منها كانت برفقة ابنتها روتانا، وذلك خلال قضاء عطلتها الصيفية، خارج البلاد في اليونان، حيث بدت في الإطلالة الأولى بمفردها مع إطلالة بيضاء بالتطريزات، ونظارة شمسية بيضاء، وتركت شعرها الأسود منسدلا كاري.
 
غادة عبد الرازق وأبنتها
غادة عبد الرازق وأبنتها
وظهرت  في إطلالة أخرى برفقة ابنتها، بفستان صيفي قصير جد، مشجر بالألوان وعاري الكتف، وحذاء رياضي، واختارت تسريحة شعر الكعكة.
ونشرت غادة تلك الإطلالات، على حسابها الرسمي، على موقع انستجرام.


دنيا
دنيا
دنيا سمير غانم
كما أطلت النجمة دنيا سمير غانم، بإطلالة مميزة، وشبابية، مع بدلة باللون الأصفر الجذاب، حيث تعتبر البدل، الموضة الأكثر شيوعًا هذا الموسم، وارتدت دنيا حذاء أسود ذات كعب عالي، وأختارت تسريحة الشعر الكاري، المثيرة.

دنيا
دنيا
ونشرت دنيا، تلك الإطلالة، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، وكانت من آخر جلسة تصوير لها مع المصور كريم نور. 


سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور 
وفي بداية هذا الأسبوع، أطلت النجمة سيرين عبد النور، بإطلالة رائعة، مفعمة بالأنوثة، مع فستان أبيض، من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، ذات تصميم مجسم رائع أبرز جمال جسمها، من الستان الأبيض اللامع، بدون تطريزات، وبفتحة حتى أعلى الفخذ.

وارتدت سيرين، قطع المجوهرات الرائعة، بداية من قلادة الرقبة، والقرط، واختارت، أحمر الشفاه باللون الأحمر، وصندل فضي، ومناكير أحمر لتستكمل إطلالتها الأنثوية.

وشاركت سيرين جمهورها، تلك الإطلالة، على حسابها الشخصي على موقع الصور، إنستجرام.
أحلام
أحلام
الملكة أحلام
كما أطلت الملكة أحلام، خلال هذا الأسبوع، بإطلالة ساحرة، ورائعة، مع فستان سهرة، مميز، ويناسب سهرات الصيف، حيث جاء من الشيفون بالكامل، بألوان متداخلة مع الرمادي، والوردي، بتصميم غاية في الروعة والأنوثة، وغير مطرز، ولكنه منفوش، بأسلوب جعل الفستان، أكثر جاذبية.

أحلام
أحلام
كما حرصت أحلام على ارتداء مجموعة من المجوهرات، التي تتناسب مع طبيعة الفستان، سواء السلاسل المتدلية باللون الفضي، أو الخواتم الكبيرة، وقرط رقيق ورائع، واختارت أحلام مكياج أبرزت جمالها، مع شفايف تتناسب تماما مع لون الفستان ورسمة عيون رائعة.

ونشرت الملكة تلك الإطلالة على صفحتها على موقع الصور، انستجرام، وكشفت إن تلك الإطلالة أثناء حضورها حفل زفاف، في الرياض، كما حرصت وقتها على الخضوع لجلسة تصوير.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads