المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطلالة مثيرة لـ"دانا حمدان" تشعل السوشيال ميديا

الجمعة 13/يوليو/2018 - 02:07 م
أماني سلام
طباعة
نشرت الفنانة دانا حمدان، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وظهرت الفنانة الشابة في الصورة وهي ترتدي "مايوه".


يذكر أن الفنانة دانا حمدان، شاركت في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "مليكة" مع الفنانة دينا الشربيني، مصطفى فهمي، ندى بسيوني، صفاء الطوخي، محمد شاهين، وغيرهم من الفنانين والمسلسل من إخراج شريف إسماعيل، تأليف احمد طاهر ياسين، محمد سليمان عبد المالك.

الجدير بالذكر أن تدور أحداث مسلسل "مليكة" في إطار درامي اجتماعي، حيث إحدى الفتيات التي تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار مدوي تموت على إثره إحداهما لتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها في توتر وقلق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads