المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل مصرع 3 صيادين مصريين وإصابة 5 آخرين في ليبيا

السبت 23/يوليو/2016 - 02:17 ص
طباعة
أكد أحمد نصار نقيب الصيادين بكفر الشيخ، أنه أجرى اتصالات مع وزارة الخارجية المصرية والتي قامت بدورها بإجراء اتصال مع السفارة المصرية بليبيا بشأن حادث مصرع 3 صيادين من كفر الشيخ والبحيرة وإصابة 5 آخرين، في حريق شب بتنك بنزين بمركب صيد بميناء زواره الليبي للعمل علي عودة الجثامين في أقرب وقت ممكن.
وأوضح أن الوزارة أكدت له أنه سيتم العمل علي عودتهم يوم الأحد القادم، مع متابعة حالة المصابين الـ 5 ، وإعادتهم لأرض الوطن حال سماح حالتهم الصحية بذلك، أو إبقائهم هناك حتي تعافيهم.
وكان نقيب الصيادين قد صرح في وقت سابق ، بأن ثلاثة صيادين مصريين، من محافظتي البحيرة وكفر الشيخ لقوا مصرعهم وأصيب 5 آخرون كانوا علي متن مركب صيد بليبيا اثر انفجار تنك السولار بميناء زوارة الليبي.
وأوضح أنه في أثناء عمل بعض الإصلاحات داخل المركب انفجر تنك السولار الخاص بها، مما أدى إلي اشتعال النيران بالمركب والمراكب المجاورة لها، وتوفى على أثرها ثلاثة صيادين وأصيب خمسة آخرون منهم اثنان إصابات خطيرة وثلاثة إصابات سطحية.
وقال إن المتوفين هم: -"حسن محمد يحيى من قرية برج مغيزل بكفر الشيخ، أحمد محمود خميس و علي علي الزوبع من برج رشيد محافظة البحيرة"، أما المصابون من كفر الشيخ هم: ابراهيم عبد القادر عرفة، إصابة خطيرة ومجدي سعيد السمار إصابة سطحية، والمصابون من قرية برج رشيد ومحافظة البحيرة هم، فوزي محمد سعيد البراوي إصابة خطيرة وحسن جمال بسيوني ومحمد ناصر عاشور البراوي إصابات سطحية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads