المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار "توك شو" الرابعة عصر اليوم الجمعة 13-7-2018

الجمعة 13/يوليو/2018 - 04:02 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأحداث على مدار الساعة، وإليكم أهم أخبار "التوك شو" حتى الرابعة عصراً من منتصف اليوم:

فيديو.. المتحدث باسم النقل: هناك خطة شاملة وعاجلة لتطوير البنية الأساسية لمترو الأنفاق.

قال محمد عز المتحدث باسم وزارة النقل، أن هناك خطة شاملة وعاجلة لتطوير البنية الأساسية لمترو الأنفاق خاصة الخط الأول المرج - حلوان، حيث تعمل الوزارة على تطويره بخطوات ثابتة، مشيرًا أن الخط الأول لمترو الأنفاق المرج- حلوان دخل الخدمة عام 1987 ومنذ ذلك التاريخ لم يتم تطويره .

تنظم وزارة الهجرة أول منتدى للمصريين المغتربين بالخارج لكي يتوجهوا إلى مصر لقضاء إجازتهم، وتهدف المبادرة إلى تعزيز ارتباط المصريين بالخارج بوطنهم، وأيضًا الإطلاع على المشاكل التي يواجهها أبناء البلد بالخارج من أجل محاولة إيصال هذه المشاكل إلى المسئولين بالداخل، حيث تحمل المبادرة شعار "أجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك".

فيديو.. "عمرو محمد" الأول مكرر علمي علوم: أرغب في دخول طب.. ومثلي الأعلى مجدي يعقوب.

قال الطالب عمرو محمد الأول مكرر علمي علوم في الثانوية العامة 2018، أنه لم يكن متوقع ان يكون الاول على مستوى الجمهورية ولكن كان متوقع تفوقه.

صور.. هاشتاج "الثانوية العامة" يكتسح تويتر.

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج بعنوان "الثانوية العامة"، وذلك تزامنًا مع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018.

المحلل السياسي عبد الهادي مطاوع: توقيت لقاء وفد حماس مع المخابرات المصرية حرج للغاية.

قال الدكتور عبد المهدي مطاوع، المتخصص في الشأن الفلسطيني، إن توقيت لقاء وفد حركة حماس بالمخابرات العامة المصرية هو توقيت حرج وخطير، حيث يواجه الشعب الفلسطيني وقياداته استحقاقات تم فرضها عليه فيما يتعلق بـ"صفقة القرن"، ولابد من مواجهتها.

فيديو.. كريم فهمي: لعبت دور ضابط الشرطة بحيادية.
قال الفنان كريم فهمي، إنه قد قدم دور "ضابط الشرطة" خلال مسلسله "أمر واقع" بمنتهى الحيادية، حيث أنه لعب هذا الدور بناءًا على معرفته بهذه المهنة من خلال اختلاطه بأصدقائه من الضباط، وهو ما جعله يتعرف على طبيعة عمل هذه المهنة وأسلوب معيشة من يعملون بها.

فيديو.. أستاذ تطوير مناهج يكشف السر وراء فشل أوائل الثانوية العامة في الجامعة.
قال الدكتور حسن شحاتة، أستاذ تطوير المناهج بجامعة عين شمس وعضو المجالس القومية المتخصصة، إن وزارة التربية والتعليم تستحق كل الشكر على جهودها في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، والتي تحقق توجيهات السيد الرئيس في تحقيق العدالة الاجتماعية.

الحاوي يوضح حقيقة أزمة سعد سمير.
كشف وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، حقيقة الأزمة التي ظهرت مؤخرًا وتناقلتها وسائل الإعلام المصرية حول مصير اللاعب سعد سمير، لاعب النادي الأهلي، مع ناديه الحالي.

فيديو.. هاني شنودة: مهرجان الموسيقى والغناء والتراث العربي هو الأمل.
قال الموسيقار الكبير هاني شنودة، إنه يعتبر مهرجان الموسيقى والغناء والتراث العربي هو مهرجان الأمل، وذلك لما يحتويه المهرجان من شباب رائعين يصلحوا؛ لأن يكونوا نجوم منذ هذه اللحظة ورغم صغر سنهم.

فيديو.. أسعار العملات العربية اليوم 13 / 7/ 2018.
شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا، في مستهل تعاملات اليوم الجمعة الموافق 13 يوليو، أمام الجنيه، وفقًا للبنك المركزي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads