المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير خارجية أمريكا يصل المكسيك للقاء الرئيس الجديد بهدف حل الخلافات

الجمعة 13/يوليو/2018 - 09:38 م
محمد فوزي
طباعة
وصل وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، إلي المكسيك للقاء الرئيس المنتخب اليساري اندريس مانويل لوبيز اوبرادور، والعمل علي حل الخلافات بين البلدين.

ويصاحب بومبيو، في الزيارة وفد مهم يضم وزير الخزانة ستيف منوتشين، ووزيرة الأمن الداخلي كرستين نيلسن، وصهر دونالد ترامب ومستشاره جاريد كوشنر.

وقال مسؤول في الخارجية الأميركية إن هذا الوفد المهم والملفت ويترجم الأهمية التي توليها إدارة ترامب، والولايات المتحدة للعلاقة الثنائية مع المكسيك.

وأوضح المسؤول، انه سيتم بحث كافة القضايا التي كانت مصدر توتر بين البلدين في الاشهر الاخيرة وهي التجارة والهجرة والامن والخلاف الحدودي.

وتوترت العلاقات بين الولايات المتحدة والمكسيك منذ تولي ترامب، مهامه في يناير 2017 بعد حملة انتخابية تخللتها تصريحات مناهضة للمكسيك ووعد بإقامة جدار على الحدود تدفع ثمنه المكسيك إضافة إلى هجمات على اتفاق التجارة الحرة لأميركا الشمالية الذي يربط البلدين وكندا منذ 1994.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads