المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. منتخب الشباب يتحدى «أنجولا» في لقاء التأهل إلى أمم إفريقيا

السبت 23/يوليو/2016 - 06:12 ص
طباعة
يخوض منتخب مصر للشباب في الخامسة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت أنجولا، مواجهة قوية عندما يلتقي نظيره الأنجولى بملعب 22 يونيو بالعاصمة الأنجولية لواندا، في لقاء الحسم بالمرحلة الأخير من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي تقام بزامبيا العام المقبل.

وخاض الفريق مرانه الرئيسى على ملعب المباراة أمس الجمعة في الساعة الرابعة عصرًا، حيث قام الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال بتحفيز اللاعبين من أجل تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة إيجابية لاقتناص تذكرة التأهل للنهائيات.

وطالب المدير الفنى لاعبى الفريق بنسيان نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة والتي انتهت لصالحهم بهدف دون مقابل، وطالبهم ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز على المنتخب الأنجولى في عقر داره مثلما فعلوها من قبل مع المنتخب الرواندى، لإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر منهم الكثير لتعويض إخفاق منتخب الشباب في التصفيات الماضية.

وكان الجهاز الفنى لمنتخب الشباب اصطحب معه إلى أنجولا 22 لاعبًا هم: «كريم وليد، وناصر ماهر، وأسامة جلال، وعمر رجب، ومصطفى محمود، وأكرم توفيق، وأحمد مصطفى، وأحمد رمضان، وعلي حسين، وخليل حجاجي، وعمرو السعداوي، ومحمد عصام، وطاهر محمد طاهر، وعمرو وائل، ومحمد محمود، ومصطفى فرماوي، وأحمد أبو الفتوح، وصلاح محسن، وأحمد ياسر ريان، ومحمود مرعي، وأحمد هاني، وأحمد حمدي».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads