المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحضيرات ريال مدريد للموسم الجديد تشهد عدد كبير من الوجوه الجديدة

السبت 14/يوليو/2018 - 10:03 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلي أن جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، سيبدأ الموسم التحضيري للفريق الأول، بوجود عدد من النجوم الجدد و العائدين من الإعارة مثل ڤينيسيوس جونيور وفابيو كوينتراو.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "‏ماركا" الإسبانية، فسوف يبدأ ريال مدريد موسم 2018-2019 يوم الاثنين بتشكيلة فريدة من نوعها، تضم غير المشاركين في كأس العالم، بجانب لاعبي المدرسة الذين سيتدربون حتى السفر إلى الولايات المتحدة يوم 28 يوليو.

 

‏وسيتم استدعاء 22 لاعبًا هذا الاثنين للمدينة الرياضية، 14 منهم ينتمون إلى الفريق الأول و8 طيور سوداء، على الرغم من أن العدد قد يكون أكبر وذلك اعتمادًا على احتياجات جولين لوبيتيجي.

 

‏ومن أبرز اللاعبين الذين سيبدءون التحضيرات هم كاسيا، لونين، لوكا زيدان، ثيو، فاييخو، سيبايوس، يورينتي، أوديجارد، فيدي فالفيردي، بيل، بنزيما، ڤينيسيوس جونيور، راؤول دي توماس ومايورال.

 

‏ومن حيث المبدأ سيتواجد 8 لاعبين من مدرسة ريال مدريد، وهم مانو هيرناندو، خافي سانشيز، ريجيلون، خوسيه ليون، أليكس مارتن، لويسمي كيزادا، سيرجيو لوبيز وأوسكار الذي جدد عقده حتى 2023.

 

‏والسؤال الأهم هو ما إذا كان يوم الاثنين القادم سيشهد ظهور فابيو كوينتراو في فالديبيباس، حيث أن الظهير البرتغالي أنهى إعارته إلى سبورتينج لشبونة ولديه عقد مع ريال مدريد حتى عام 2019.

 

‏ويُشير استدعاء ظهيرين يساريين وهما كيزادا وريجيلون من الكاستيا بالإضافة إلى وجود ثيو هرنانديز، إلى أن كوينتراو لن يبدأ التحضيرات مع لوبيتيجي، ورغم أن لديه عقد لسنة أخرى لن يستمر في ريال مدريد.

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads