المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهرالسبت 14-7-2018

السبت 14/يوليو/2018 - 01:00 م
هاجر الصباغ
طباعة
نشرة الاخبار
نشرة الاخبار
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم السبت، الموافق 14 يوليو 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

1_غدًا.. سحر نصر تشارك في المنتدى رفيع المستوى للمجلس الاقتصادي بـ نيويورك

تشارك الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، في المنتدى رفيع المستوى للمجلس الاقتصادي والاجتماعي بمدينة نيويورك، وذلك غدًا الأحد، حيث سيتم عقد لقاءات مع مسؤولين بالبنك الدولي في العاصمة "واشنطن"، وذلك لاستعراض كيفية زيادة الاستثمارات الأمريكية فى مصر، والترويج لخريطة مصر الاستثمارية.

2_سفارة السعودية بالقاهرة تؤكد عدم صحة تسجيل "الفتيات السعوديات"

أكدت سفارة المملكة العربية السعودية في مصر، عدم صحة ما تم تداوله عن الرسالة الصوتية التي انتشرت عبر تطبيق "واتساب"، والتي تتضمن تحذيرات من عصابات تبتز الفتيات السعوديات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

3_الإثنين.. الرئيس السيسي يُكرم الطلاب المتفوقين بـ جامعة القاهرة

يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الإثنين المقبل الموافق 16 يوليو الجاري، لزيارة جامعة القاهرة، وذلك لحضور احتفالية تكريم عدد من الطلاب المتفوقين رياضيًا وفنيًا وعلميًا.

4_بدء امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بالتعليم الأزهري

انطلقت منذ قليل، امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بكافة المراحل التعليمية للتعليم الأزهري، والتي من المقرر أن تبدأ من اليوم حتى 25 يوليو الجاري.

5_وزير الإسكان يُعلن موعد تسليم أراضي الإسكان الاجتماعي بـ مدينة بدر

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بدء تسليم قطع أراضي الإسكان الاجتماعى بالحي السادس بمدينة بدر، غدًا الأحد الموافق 15 يوليو الجاري، وحتى 20 سبتمبر.

6_التعليم العالي: 29 يوليو موعد تنسيق الجامعات الخاصة بالشريحة الأولى

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن موعد تنسيق الجامعات الخاصة من المقرر أن يكون يوم 29 يوليو الجاري، وذلك بالشريحة الأولى التى حددتها الوزارة، على أن تنطلق الشريحة الثانية 9 أغسطس المقبل.

7_علاء والي: برنامج حكومة مدبولي ركز على تحسين مستوى معيشة المواطنين

أكد المهندس علاء والي، عضو مجلس النواب، أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولى سوف تنال ثقة أغلبية أعضاء البرلمان بنسبة كبيرة، لأن برنامجها حمل العديد من الإيجابيات وركز على المحاور الأساسية والرؤية الحقيقية خلال المرحلة القادمة لصالح الوطن والمواطنين وبناء الإنسان المصرى والنهوض به، مؤكدًا أن منح الثقة للحكومة جاء وفقًا لما انتهت إليه اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة بيان الحكومة في تقريرها، والتى أوصت بالموافقة على منح الثقة للحكومة سواء بالنسبة لتشكيلها أو برنامجها.

8_وزير البترول يبحث تنظيم السوق الجديد للغاز مع رئيس شركة "إنجي"

أعرب المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، عن سعادته البالغة باستقبال الرئيس التنفيذي لأنشطة الغاز المسال بشركة إنجى العالمية فيليب أوليفر، والوفد المرافق له.

9_الدكتور خالد العناني يُعلن عن اكتشاف أثري جديد بـ جبانة سقارة

عقدت وزارة الآثار المصرية، مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم السبت، للإعلان عن اكتشاف أثري جديد فى منطقة جبانة سقارة.

10_الدكتور عباس شومان: إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 غدًا

أكد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية الأزهرية 2018، وأوائل الشهادات، غدًا الأحد، خلال مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads