المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زلاتكو: هذه هي المباراة الأهم في مسيرة اللاعبين.. وهدفنا هو تقديم أفضل ما لدينا أمام فرنسا

السبت 14/يوليو/2018 - 03:25 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

أوضح ‏زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي، أن غدًا هو نهائي كأس العالم وأن جميع اللاعبون يعرفون هذا الأمر جيدًا، مشيرًا إلى أنه يعتقد بأن اللاعبين المصابين سيخبرها  إذا كانوا مستعدين للمباراة أم لا.

 

‏وقال زلاتكو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل نهائي كأس العالم: "هناك القليل من اللاعبين الذين لم يتدربوا، ولن يتدربوا اليوم إذا استدعى الأمر ذلك، لدينا مشاكل قليلة لكنني أعتقد أننا سنتمكن من تجاوزها اليوم".

 

وأضاف ‏زلاتكو عن عدم فوز كرواتيا على فرنسا سابقًا: "لست قلقًا من هذا الجانب، فالإحصائيات والأرقام لن يكون لها أي تأثير غدًا، في نهائي كأس العالم لا يهم من سيكون خصمنا، هدفنا هو فقط أن نقدم أفضل ما لدينا، فالعالم كله سيقوم بمتابعة كرواتيا ".

 

‏وواصل: "لقد جئنا إلى هنا للاستمتاع بالمباراة وبهذه اللحظات التاريخية، نحن نريد الفوز بالمباراة ومعانقة اللقب، لقد خاض اللاعبون الكثير من النهائيات في مختلف المسابقات على غرار دوري الأبطال والدوري الأوروبي، لكن مباراة الغد هي الأكبر في مسيرتهم".

 

‏وتابع بالحديث عن ماندزوكيتش: "هو لاعب رائع، ويملك مشوارًا كرويًا عظيمًا، ماريو دائمًا ما يقدم أفضل ما لديه، لا يستطيع أن يتوقف عن تقديم الأحسن سواء على مستوى الأندية التي لعب لها أو مع منتخب كرواتيا".

 

وأتم: "إنه لاعب رائع ومقاتل، وكل مدرب يتمنى أن يكون لديه لاعب بمثل مواصفات ماندزوكيتش في فريقه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads