المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد خالد صالح: والدي لم يشاهدني وأنا بمثل

السبت 14/يوليو/2018 - 03:55 م
ايه فتوح
طباعة
قال أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل خالد صالح، أثناء لقائه فى برنامج منى الشاذلي مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه رفض في بداية حياته أن يكون في الوسط الفني مثل ابيه، بل أنه كان يريد أن يكون طيارًا.

وأضاف أحمد خالد صالح، أنه لن يقبل بمهنة والده قائلا: "لن اعيش فى جلباب ابى"، لكنه تفاجأ بعد ذلك بحبه لمجال التمثيل والفن، حيث كان والده الفنان الراحل خالد صالح قد فرح كثيرا بهذه الخطوة، وأوضح أن أول مسرحية كان له دور بها تم عرضها بعد وفاة والده بخمسة أشهر.

وأشار أحمد، من خلال حواره لبرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية "سي بي سي"، قائلًا: "والدي لم يشاهدني وأنا بمثل، على الرغم من أني كنت محبًا للمجال، ولم يكن بتعليمي التمثيل".

وأوضح نجل الفنان الراحل "خالد صالح"، قائلًا: "أنه طلب من والده أن يساعده في تعلم الفن بدلا من حضور ورش فنية، فمنحه والده ورقة بها مونولوج وطلب منه حفظها جيدا والتدرب على تأديتها، وحينها كان "خالد صلاح" مسافر وقتها لمدة 3 أيام إلى أحد المهرجانات وخلال تلك الفترة كان يتدرب هو على المونولوج كي يلقيه عليه عند عودته من المهرجان، وعندما عاد قام بأداء المونولوج أمامه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads