المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرنسا ضد كرواتيا.. بث مباشر لمباراة نهائي كأس العالم

السبت 14/يوليو/2018 - 10:58 م
طارق فؤاد
طباعة

يقدم موقع (بوابة المواطن) مباراة نهائي كأس العالم والمونديال والتي تجمع فرنسا ضد كرواتيا.. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة عبر العالم موعد انطلاق المباراة النهائية من بطولة كأس العالم والتي ستجمع بين منتخب كرواتيا أمام نظيره منتخب فرنسا، التي ستقام على ملعب ستاد اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي المقرر لها غدا الأحد في تمام الساعة 5:00 مساء.

 

ويقدم بوابة المواطن مباراة فرنسا ضد كرواتيا.. وتنطلق صافرة بداية لقاء فرنسا ضد كرواتيا يوم الأحد الموافق 15 يوليو 2018، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين.

 

ويقدم بوابة المواطن نتئاج مباراة فرنسا ضد كرواتيا.. وكان منتخب كرواتيا قد تخطى عقبة انجلترا بهدفين مقابل هدف في مباراة نصف النهائي بطولة كأس العالم 2018 .

 

ويقدم موقع بوابة المواطن القنوات التي تبث مباراة فرنسا ضد كرواتيا.. تردد القناة: 12475| معدل: عمودي | معدل الترميز: 27500| ترميز القناة: 2/3 | إشارة إرسال البث: DVB-S2 | معدل تردد الموجة: 8PSK.

 

ويقدم موقع بوابة المواطن القناة الناقلة لمباراة فرنسا ضد كرواتيا.. كما تملك beIN SPORTS حقوق البث المباشر عبر الانترنت حيث يمكنكم المتابعة عبر خدمة CONNECT المتوفرة على جميع الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر وغيرها.

 

ويقدم بوابة المواطن القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد كرواتيا.. وتواكب قنوات بي إن سبورتس المباراة بنقل مباشر عبر قنوات MAX HD1 وMAX HD2 (باللغة العربية) وMAX HD3 (باللغة الإنجليزية) وMAX HD4 (باللغة الفرنسية) وbeIN 4K، حيث يسبق اللقاء استوديو تحليلي موسع وشامل يتضمن تقارير معمقة وحصرية وقراءة فنية قبل وخلال الشوطين وكذلك بعد اللقاء.

 

فرنسا ضد كرواتيا.. وأسقط منتخب فرنسا نظيره بلجيكا بهدف نظيف سجله أومتيتي بضربة رأسية رائعة في مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018 .

 

ومن المقرر أن يتم إذاعة لقاء فرنسا وكرواتيا في المباراة النهائية من كأس العالم عبر قنوات "بي إن سبورتس" .


وفي مباراة فرنسا ضد كرواتيا في نصف نهائي مونديال 1998، سجل النجم الفرنسي ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الأسبق ليليان تورام هدفي المنتخب الفرنسي في شباك المنتخب الكرواتي.


ويخشى منتخب الشطرنج الكرواتي من ذكريات مباراة فرنسا ضد كرواتيا في مونديال 1998، حيث يريد الثأر من المنتخب الفرنسي تحقيق لقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.


وتُقام مباراة فرنسا ضد كرواتيا غدًا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية وروسيا على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية، وهو الملعب الذي كان احتضن مباراة السعودية وروسيا في افتتاح مونديال 2018 وانتهت هذه المباراة بفوز المنتخب الروسي بخماسية دون رد.


وقبل إقامة مباراة فرنسا ضد كرواتيا كان المنتخب الفرنسي تأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس العالم، وذلك بعد الفوز على المنتخب البلجيكي بهدف دون رد.


أما المنتخب الكرواتي فتأهل إلى نهائي المونديال وقبل إقامة مباراة فرنسا ضد كرواتيا، وذلك بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي بنتيجة هدفين لهدف في دور نصف النهائي، حيث سجل للمنتخب الكرواتي كل من إيفان بيرسيتش واللاعب ماريو ماندوزوكيتش.


وكان المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا قال قبل إقامة مباراة فرنسا ضد كرواتيا: إن فريقه سيقاتل من أجل إسعاد الشعب الكرواتي وتحقيق لقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ بلاده.


كذلك ستشهد مباراة فرنسا ضد كرواتيا حدثًا تاريخيًّا حيث يأمل ديديه ديشامب مدرب الديوك والفائز بمونديال 1998 كلاعب، أن يفوز بالمونديال الروسي كمدرب.



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads