المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار نقابة المحامين.. 14 يوليو 2018

السبت 14/يوليو/2018 - 11:41 م
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار المتعلقة بنقابة المحامين المصرية اليوم السبت 14 يوليو 2018، والتي نستهلها بـالعناوين.

عناوين النشرة

- لماذا قامت النقابة بمراجعة ملفات تجديد 2018؟.. البدري يجيب
- اليوم.. مراجعة عامة بمعهد القاهرة الكبرى
- مذكرة تفاهم بين "المحامين العرب" و "المحامين الشباب
- اليوم.. ختام دورة معهد المنوفية
- غرفة خاصة لإدارة معهد كفر الشيخ
- اليوم.. بدء توزيع مجلة المحاماة بسوهاج


أخبار النقابة العامة

لماذا قامت النقابة بمراجعة ملفات تجديد 2018؟.. البدري يجيب

قال طلعت البدري، المشرف العام على اعمال نقابة المحامين، ان النقابة تقوم بإعادة مراجعة أوراق مجددي 2018 للتأكد مرة أخرى من صحتها، بناء على تعليمات النقيب وماورد من ملاحظات وشكاوى من المحامين، موضحا :"قمنا بمراجعات لمعظم من تم تجديد قيدهم، وعندما نتشكك في صحة أوراق أحد المجددين نقوم بإبلاغ النيابة وعليه يتم حظر إسم صاحب الملف على "الكمبيوتر"، وإلغاء تفعيل الكارنيه الخاص به إذا كان صدر بالفعل، لحين انتهاء تحقيقات النيابة، حتى يتم اتخاذ الإجراءات ضد ما تحرر من بلاغات ضد الملف في وقائع التزوير".

70 حالة تزوير بأختام غير صحيحة

وعن نتائج المراجعات قال "البدري": "تبين وجود 70 حالة تزوير بأختام أحكام غير صحيحة، كما اكتشف بعض أمناء عموم المحاكم حالات أختام مزورة وأعلنوا عن استعداداهم للمثول أمام اي جهة للإقرار بعدم صحة هذه الأوراق".


القاهرة الكبرى

مراجعة عامة في نهاية دورة معهد القاهرة الكبرى الأولى

عقد معهد محاماة القاهرة الكبرى اليوم، السبت، المحاضرة الأخيرة في دورته الأولى لمحامين ومحاميات الجدول العام بفرعيات القاهرة الكبرى، وتناولت مراجعة عامة على ما سبق، تحت رعاية نقيب المحامين.

محامين عرب

مذكرة تفاهم بين "المحامين العرب" والمنظمة العربية للمحامين الشباب

وقع اتحاد المحامين العرب، مذكرة تفاهم مع المنظمة العربية للمحامين الشباب، تتضمن تعاون مستقبلي في الأنشطة ذات الاهتمام المشترك للشباب وخلق حالة من تبادل الأفكار والآراء وإنشاء كيان موحد يجمع كافة الثقافات، لمواكبة التطوير والارتقاء بالمهنة.

اختتام دورة معهد المنوفية

اختتم معهد محاماة المنوفية اليوم، السبت، دورته الأولى بمحاضرة لمحامين ومحاميات الجدول العام، "المجموعة الثانية" بقاعة المؤتمرات بنادي المحامين بشبين الكوم، تحت رعاية النقيب العام.

غرفة خاصة لإدارة معهد كفر الشيخ

تعمل نقابة كفر الشيخ على تخصيص وتجهيز غرفة لإدارة وتنظيم سير عمل معهد المحاماة، وذلك بعد موافقة النقيب العام سامح عاشور على الطلب المقدم من صلاح مقلد عضو مجلس النقابة العامة.

بدء توزيع مجلة المحاماة بسوهاج

أعلنت نقابة محامين سوهاج، برئاسة النقيب ماهر رشوان، عن بدء توزيع مجلة المحاماة اعتبارا من اليوم، السبت، تحت رعاية النقيب العام.


التهاني 

تتقدم نقابة المحامين بأرق التهاني بمناسبة: -

- حفل زفاف الاستاذ شريف خيري المحامي بمنشية ناصر
- حفل زفاف الاستاذ مصطفى رفاعي شقيق الاساتذة محمد ومحمود وإسلام المحامين بالقاهرة
- تعيين نجل الاستاذ متولي سعد المحامي بالعدوة مدرس مساعد بحقوق بني سويف
- حفل زفاف نجلة الاستاذ سريال سناده روفائيل المحامي بالقاهرة
- عقد قران نجلة الاستاذ مجدي مجدوب المحامي بالمنوفية

التعازي

تتقدم نقابة المحامين بخالص التعازي في وفاة:ـ

- الاستاذة ايمان نصحي قلته المحامية بأسيوط
- والد الاستاذ حسن محمد حسن المحامي بالعمرانية
- شقيق الاستاذ عمر سلمي المحامي بسوهاج

اقرأ أيضًا

أهم أخبار نقابة المحامين.. 13 يوليو 2018
أهم أخبار نقابة المحامين.. 10 يوليو 2018
أبرز أخبار نقابة المحامين المصرية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads